أطلق ياهو مكتوب الشرق الأوسط، أحد أكبر الشركات العالمية الأميركية في تقديم المحتوى والخدمات الاعلانية عبر الانترنت موقعه المجدد بالكامل للمرأة، بما في ذلك موقع «حلوة» وتحت العشرين و«أبراج»، بالإضافة إلى منتديات «الفراشة» وأربع المعاد تصميمها، مما يوفر واجهة تصفح أسهل، ومحتوى جديدا وأكثر تنوعا للمستخدمين من جميع الفئات العمرية.
وخلال عام 2010، بلغ عدد مستخدمي «ياهومكتوب» إلى 7 ملايين مستخدم شهريا لموقع المرأة التابع له، والذين يتراوحون بين 20 و29 عاما من العمر، وينحدر معظمهم من المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب، بالإضافة إلى مناطق أخرى تشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وسيتاح الدخول إلى جميع المواقع المعاد تصميمها من خلال الصفحة الرئيسية لموقع «حلوة»، الذي يتمتع بمظهر جديد يحقق الوعد الذي قطعه «ياهومكتوب» لتوفير محتوى محلي مناسب يمكن تصفحه بسهولة.
وتتميز إعادة تصميم موقع «حلوة» بأقسام موجهة للقراء من مختلف الفئات العمرية والبلدان والجنسين، مع قسم مخصص لاهتمامات الرجال، وآخر للشباب، وقسم لما يتعلق بحفلات الزفاف، وروابط إضافية للمحتوى الذي يغطي جوانب الجمال والصحة والطبخ والمشاهير والأبراج، كما سيضم الموقع واجهة دردشة فريدة من نوعها تتيح للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض ومناقشة أي من محتويات الموقع.