alanba Twitter
alanba Facebook
alanba Instagram
alanba TV
CaricatureIcon
Caricature
BottomLine
الرئيسيةحول العالم

بالفيديو.. كمين محكم يوقع بأقدم ساحرة أفريقية في الإمارات

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - الأنباء - أخبارك24
Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط
بالفيديو كمين محكم يوقع بأقدم ساحرة أفريقية في الإمارات

ألقت السلطات الأمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة القبض على أقدم ساحرة إفريقية متلبسة بجرائمها، وذلك من خلال كمين محكم نصبه رجال الأمن.

وفي تفاصيل الخبر .. أنه بعد ورود بلاغ عن وجود ساحرة إفريقية، تقوم بأعمال سحرية ،تؤذي الناس، قام أحد رجال الأمن بمقابلة الساحرة، التي تدعي مساعدة المحتاجين، وتقمص دور شخص محتاج لعمل سحر لأخيه.

وتم الاتفاق مع الساحرة، وأركبها معه في سيارته، وبدأت مناقشتها حول سبل عمل السحر لأخيه، حيث طلبت مبلغاً من المال مقابل عمل السحر.

وتم القبض عليها بعد تسلمها المبلغ بواسطة رجال الأمن الذين حاصروا السيارة عند نزولها منها.

وبعد تفتيش منزلها تم العثور على مئات الطلاسم وأعمال سحر مختلفة من تفريق بين زوجين وسحر للجلب وغيرها، كما تم العثور على كميات كبيرة من أدوات للسحر مثل أقفال تهدف لمنع الزواج، وجلود ثعابين وثعالب دخلت البلاد على شكل حقائب، بالإضافة إلى آيات قرآنية مكتوبة في أوراق مخلوطة بنجاسة وصفحات من القرآن ممزقة، إضافة إلى زيوت تستخدم لإحضار الجن.

 

 


عدد المشـاهدات: 6272
 

واقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة ناشر صحيفة ستار يقدم «خالص اعتذاره» لكيت بسبب الصور العارية وصحيفة إيطالية تنشر مزيداً من الصور لميدلتون وتتحدى العائلة المالكة
مقالات ذات صلة ضريرة تنشر الأمل بين أطفال غزة بالعزف على العود
مقالات ذات صلة لوحة أصلية لـ «رينوار» بـ 5 يورو!
مقالات ذات صلة بالفيديو.. لصوص يقتحمون بسيارتهم متجرا لـ"آبل"
مقالات ذات صلة جنيفر لورنس تريد الفرار من لوس أنجيليس بسبب الباباراتزي
مقالات ذات صلة الأركة.. نوع من الدلافين الكبار يعيش حتى 90 عاماً
مقالات ذات صلة «الشر المقيم» بالصدارة و «ريزيدنت إيفل» يحقق 20.6 مليون دولار في أسبوع
مقالات ذات صلة شكوك ما قبل الزفاف قد تنبئ بالطلاق
مقالات ذات صلة بالفيديو .. قط يترشح للانتخابات البلدية في كندا
مقالات ذات صلة عالم دين سعودي: يجوز للنساء دخول الإنترنت بلا محرم

Export as PDF Export as Word Print article
Commentعبدالرحمن
الحمدلله ايتها المجرمة
17 سبتمبر, 2012 04:42 م
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ولعقبة لمتقين اما بعد الحمدلله حمد كثيرا على هذة العملية الناجحة التي تمت اولا بفضل الله ثم برجال امن الامارت الابطال كان لابد من ان تقع بهذة الجريمة ونقول لها اين انتي من عذاب الله اتومني نفسك بتمزيق كلام الله وتنجيس بالقذروات من اجل تحقيق مطال دينوي زائل حسبي الله عليكي على امثالكي من السحر واقول لابطال امن الامارات الحبيبة ان يتم وباقصى سرعة ممكن من ضرب عنقة لان هذا هو شرع الله ان يتم ضرب عنقها نتيجة تدنيس كلام الله الشريف واسال الله ان يرينا به عجائبخلق
Commentسبحان الله وحمده
( ولا يفلح الساحر حيث أتى )
17 سبتمبر, 2012 06:39 م
هاذي لو احتضنتها( ف. س ) وأفردت لها البرامج التليفزيونية لما حل بها هذا الهوان .
Commentام عبدالله
الكثير
18 سبتمبر, 2012 12:56 ص
يوجدالكثير من هؤلاء السحرة في الكويت بمعدل الف ساحر وساحرة كم من بيوت هدموها ونساء طلقوهم ورجال قتلوهم بفعل السحر هؤلاء المشركين الكفرة يجب قتلهم وحرقهم كما كانوا يفعلون بالقرون الوسطى . في الامارات الأغلبية من الجنسية العراقية من اتخذوا هذة المهنة للكسب الغير مشروع والحرام بعد تحرير الكويت وطردهم منها . حسبنا الله ونعم الوكيل .
Commentام عبدالله
الكثير
18 سبتمبر, 2012 01:03 ص
يوجدالكثير من هؤلاء السحرة في الكويت بمعدل الف ساحر وساحرة كم من بيوت هدموها ونساء طلقوهم ورجال قتلوهم بفعل السحر هؤلاء المشركين الكفرة يجب قتلهم وحرقهم كما كانوا يفعلون بالقرون الوسطى . في الامارات الأغلبية من الجنسية العراقية من اتخذوا هذة المهنة للكسب الغير مشروع والحرام بعد تحرير الكويت وطردهم منها . حسبنا الله ونعم الوكيل .
Commentبو عزوز
و ماذا عن الرواد ؟
18 سبتمبر, 2012 05:51 ص
بسم الله الرحمن الرحيم ( و لا يفلح الساحر حيث أتى ) صدق الله العظيم , وفق الله رجال أمن دولة الامارات العربية المتحدة و رجال أمن دول مجلس التعاون الخليجي و سدد خطاهم للقضاء على هذه الفئة الضالة من البشر و لكن السؤال هو ما هو نص القانون الذي يجرم هؤلاء السحرة و ما عقوبة الساحر في بلادنا ؟؟ و ما ذا عن الخطر الاكبر رواد هؤلاء المشعوذين الذين يسعون الى الحاق الضرر بعباد الله فهم اشد خطرا فهم ييذلون المال و يضحون بشرفهم احيانا للوصول الى اهداغهم الدنيئة اللهم اجعلهم عبرة لعبادك و ارهم خزي في الدنيا
Commentكويتي
دولة قانون
18 سبتمبر, 2012 06:44 ص
هؤلاء المرتزقه من السحره والمشعوذين يعيثون فساداً ويجدون ان دول مثل الخليج لقمه سائغه وارض خصبه لممارسه مشعوذاتهم واستغلال الناس الاغبياء وضعاف النفوس والايمان يجب التصدي لهم والقضاء عليهم وجزائهم الشرعي بالأسلام هو الاعدام وقال تعالى( وماهم بضارين به من احدٍ إلا بأذن الله ) 
الصفحة: 1ترتيب التعليقات:
Contact us جميع حقوق النشر محفوظة - جريدة الأنباء © 2014