أرسل مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الشؤون علي الملا ردا على شكوى مجموعة من المهندسين والعمال حيث قامت الوزارة بما يلزم من إجراءات ننشره كاملا، فلهم جميعا كل الشكر والتقدير.
تجاوبت إدارة العلاقات العامة في وزارة المواصلات مع شكوى أحد المواطنين ضد «سنترال» السالمية بسبب تأخير تركيب خط هاتف لأكثر من شهرين حيث طلبت بيانات المشتكي لمتابعتها، فكل الشكر والتقدير لهم ونتمنى أن تحل المشكلة بأسرع وقت.
لم ترد وزارة الصحة على شكوى المراجعين لمستشفى العدان من انتشار التدخين والشيشة في مكتب الاستقبال بالمستشفى حتى الآن، عسى المانع خير أم ان هذا الوضع مقبول في المستشفيات يا وزارة الصحة؟!