تتعاون شركة نيسان الشرق الأوسط ومحلات فيرجن ميغاستورز في تنفيذ العرض الترويجي الخاص المشترك والذي يمنح المتسوقين لدى محلات فيرجن ميغاستورز فرصة لربح الجائزة الأولى وهي عبارة عن أحدث جيل من سيارة نيسان مورانو كروس أوفر، أما جائزة المرتبة الثانية فهي عبارة عن تجربة قيادة نيسان مورانو لمدة أسبوع.
وذكرت الشركة ان العرض الترويجي سيكون لمدة 3 أسابيع بجميع محلات فيرجن ميغاستورز بدبي وأبوظبي وسيتم عرض السيارة في كل من مول الإمارات وديرة سيتي سنتر. كما سيتوافر العرض الترويجي أيضا بمحلات فيرجن ميغاستورز في بيروت، لبنان وستعرض المركبة بسيتي مول وفي الكويت ستعرض المركبة ايضا في مارينا مول. وسيتسنى للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم إماراتي (أو ما يعادلها) كحد أدنى في محلات فيرجن ميغاستورز، تسجيل بياناتهم الشخصية ليصبحوا مؤهلين للفوز بإحدى الجوائز. وسيتم الكشف عن الفائزين باحتفالات رسمية للسحب على الجوائز في 21 أكتوبر 2010 او بتاريخ قريب منه، وستتم السحوبات في كل من مول الإمارات، سيتي مول ومارينا مول وجميع محلات فيرجن ميغاستورز الأخرى المشاركة. وقالت مديرة العلامة التجارية لسيارات الدفع الرباعي الكروس اوفر في نيسان الشرق الأوسط سيلين بارثيس: «نعتقد ان سيارة نيسان مورانو تتناسب بشكل كبير مع زبائن محلات فيرجن ميغاستورز. لديهم عقلية شابة، وأساليب حياة نشطة وقيمة عالية لأوقات الفراغ، لذلك فإن سيارة نيسان مورانو كروس أوفر هي التقدير المثالي لهذه النظرة للحياة».
وسيتم الإعلان عن هذا العرض الترويجي عبر مجموعة من وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية، بالاضافة للموقع الإلكتروني لفيرجن ميغاستورز www.virginmegastore.me، وصفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك www.facebook.com/virginmena، وموقع تويتر http://twitter.com/virginmegame.
هذا وقد أطلق الجيل الأول من نيسان مورانو المشهود لها عالميا بكونها أول سيارة كروس أوفر (مزيج من شكل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع مزايا القيادة المعهودة في سيارات الركاب) في دول الخليج في عام 2005. وقد انعكس هذا على شعبية نيسان مورانو في المنطقة ببيع أكثر من 16 ألف سيارة في منطقة الخليج حتى الآن. وقد أخذ الجيل الحالي، وهو الجيل الثاني من مورانو الذي أطلق في ابريل عام 2009، أفضل ما في سيارة الجيل السابق، وأضاف مستوى مطورا من الأناقة والرقي. بملامح جديدة أنيقة.