دشن موزعو نيسان في جميع أنحاء الخليج برنامجا جديدا في خدمات ما بعد البيع تحت مسمى «خمسة وعود ما بعد البيع»، ويقدم البرنامج خطة واضحة لتجربة يتوقع العملاء الحصول عليها دائما في أي مركز من مراكز نيسان للخدمات وقطع الغيار في منطقة الخليج. والوعود الخمسة هي السهولة والراحة ودقة المواعيد والقيمة والجودة.
ويغطي وعد «السهولة» حجز المواعيد وتمديد ساعات الاستقبال في مراكز الخدمات وقطع الغيار التابعة لنيسان. أما وعد «الراحة» فيعنى بتقليص وقت الانتظار خلال تسلم وتسليم السيارة للخدمة والحصول على قطع الغيار ووجود موظفين يرحبون بالعميل بأسلوب راق ويقدمون الخدمات والابتسامة على وجوههم، هذا بالاضافة إلى توافر التسهيلات والبيئة المريحة في تلك المراكز.
يقدم الوعد الثالث، «دقة المواعيد»، وقتا واقعيا لتسليم المركبة وفترة أقصر لاجراء الخدمات عليها، بالاضافة إلى الالتزام بوقت تسليم المركبة وقطع الغيار. أما وعد «القيمة»، وهو الوعد الرابع، فيركز على التزام نيسان بتقديم قيمة مثلى دائما للعملاء والشفافية في أسعار الخدمة وشرح واضح للأعمال التي تنجز على المركبة.
وأخيرا، يضمن الوعد الخامس، وعد «الجودة»، خدمات استثنائية يقدمها تقنيون مدربون من قبل نيسان ويستخدمون فيها قطع الغيار والملحقات الأصلية من نيسان وانجاز العمل في المركبات في وقت محدد من أول مرة، وفي كل مرة.
وقال مدير عام قسم خدمات مابعد البيع في شركة نيسان الشرق الأوسط هيديكي تسوكيوري: «يتمثل هدفنا المتواصل والثابت في تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء لدى جميع موزعي نيسان».
وأضاف: «نحن نضمن دائما تقديم أفضل الخدمات للعملاء، في كل مرة يأتي فيها العميل للحصول على الخدمات، وابقاء العملاء مسرورين والمحافظة على ولائهم القوي. إن برنامج (خمسة وعود مابعد البيع) هو التزام من بين التزاماتنا العديدة في تقديم خدمات متفوقة لجميع عملائنا».