أقامت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، الموزع الحصري لمركبات تويوتا في الكويت واحدى شركات مجموعة الساير القابضة، يوما خاصا حصريا لعملاء الجملة لسيارات تويوتا.
وقد حضر الحفل فيصل بدر الساير نائب رئيس مجلس الإدارة، ومبارك ناصر الساير الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة، وجوهان هيسليتز مدير أعمال أول مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده مبيعات تويوتا، ومسعود وهبة مدير عام مبيعات تويوتا.
كما شارك أيضا في الحفل كبار المسؤولين من إدارات أعمال المجموعة الاخرى وممثلي الصحافة والاعلام.
تخلل الحفل تجربة قيادة لمجموعة خاصة ومختارة من أسطول سيارات تويوتا لاستكشاف القدرة الحقيقية والشعور بتجربة تويوتا.
وفي معرض ترحيبه بعملاء وضيوف تويوتا المميزين في هذا الحفل، قال مبارك ناصر الساير: تسعى مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده للعمل بلا كلل لمواصلة البناء على نجاحات 60 عاما من الانجازات الرائعة استنادا إلى مبادئ الافضل بالعمل ونهج التميز في خدمة العملاء، في حين نجحت تويوتا إلى أبعد الحدود في الحفاظ على موقعها الريادي كعلامة للسيارات الأكثر قيمة وريادة في العالم.
لقد قامت تويوتا موتور كوربوريشن بتكريم مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده على تميز الاداء في عام 2014 لتفوز بثلاث جوائز مرموقة عن خدمة العملاء والمبيعات والتسويق لتعكس الجهود الحثيثة تجاه خدمة العملاء خلال الذكرى السنوية الـ 60 للمجموعة، ولا شك ان الفوز بجوائز امتياز خدمة العملاء للسنة السابعة على التوالي يمثل انجازا مميزا للمؤسسة، والذي تحقق نتيجة لمبدأ عمل «الافضل بالعمل» الذي تبنته وحدات العمل مدعوما بعمل الفريق القوي.
وتستمر تويوتا في تعزيز موقعها الريادي من خلال تقديم مجموعة جديدة من الموديلات المدهشة لتعزيز موقعها القيادي في السوق، وقد وجد العملاء علاقة مدهشة مع توجه تصاميم تويوتا الجديدة الناجحة الذي يعكس تصاميم خارجية ديناميكية ومثيرة لزيادة متعة القيادة.
تستمر مؤسسة الساير في تقديم خدمات موثوقة وذلك من خلال سلسلة مراكز ما بعد البيع المنتشرة في الكويت، وبالطبع فإن مركبات تويوتا معروفة جيدا بما توفره من أفضل توليفة في الجودة والتكنولوجيا والمتانة وأعلى قيمة عند البيع ومجموعة منتجات تناسب جميع الاذواق والاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالعملاء، بالاضافة إلى أقل نسبة مشاكل وأعلى اقتصادية في استهلاك الوقود.
وأضاف مبارك ناصر الساير في تسليطه الضوء على الخطط المستقبلية قائلا: القطاع الخاص في الكويت مؤهل تماما للنمو مدعوما بالاستثمارات الحكومية في خطة التنمية، نحن ملتزمون بتقديم أكبر قيمة لعملائنا من خلال التحسين والتطوير المستمر المبني على ثقتنا في سوق الكويت، جنبا إلى جنب مع خطتنا التوسعية لانشاء أكبر عدد ممكن من مراكز الخدمة لسيارات تويوتا ولكزس في الكويت والتي تتضمن الخدمة وقطع الغيار والمبيعات وذلك لتقديم أقصى قدر من الراحة لعملائنا.
مع الساير وتويوتا بامكانك دوما أن تطمئن تجاه منتجات ذات مستوى عالمي وخدمات ممتازة وخدمة عملاء لا نظير لها.
من جانبه تحدث مسعود وهبة مدير عام مبيعات تويوتا بإيجاز عن نمو مبيعات تويوتا، قائلا: لقد شهدت مبيعات تويوتا نموا متوازنا عبر مجموعتها المتنوعة من سيارات السيدان والدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة «بيك اب» محافظة بذلك على موقعها الريادي في المنطقة.
إن النمو الثابت في المبيعات خلال العام 2014 يؤيد نجاح توجه تصاميم تويوتا الجديدة من ناحية تطوير منتجات أكثر عاطفية لتتواصل مع العملاء.
تويوتا ملتزمة بصنع مركبات «واكو دوكي waku-doki» وترجمة هذه العبارة هي «مركبات قيادتها مثيرة وممتعة»، هذا الامر أدى بدوره إلى نقلة نوعية كبرى في مجال رضا العملاء في حين تقدم راحة البال لهم لملكية سيارة تويوتا، هذه النتائج توفر لنا منصة جيدة للبناء عليها فيما يتعلق بتوسيع أدائنا القوي في المستقبل مع مجموعة رائعة من المركبات التي تعكس ابتكارنا والجودة والمتانة والمصداقية المستمرة.
وتابع قائلا في تويوتا الساير، نحن نسعى دوما لفهم احتياجاتكم ولذلك فاننا نقدم لكم سيارات رائدة عالميا بافضل المواصفات العالمية وفي ذات الوقت لتعزيز أفضل قيمة ومزايا لعملائنا فاننا قمنا بتعزيز حملتنا «دوم مطمن» للتأكيد أكثر على التزامنا بافضل رعاية وخدمة للعملاء بهدف جعل تجربة امتلاك سيارة تويوتا أفضل مما كانت عليه يوما.
وختم قائلا: رضا عملاء مجموعة الساير هو دوما أساس جميع علاقاتنا وتعاملنا مع عملائنا المدعومة بجهود يومية حثيثة من قبل موظفي خدمة عملائنا، هذا هو السبب الرئيسي الذي يدفع عملاءنا لشراء سياراتنا وتكرار تجربة شراء سيارات تويوتا.
ما الذي يميز حملة دوم مطمن؟
-60 عاما جعلنا فيها الاولوية لعملائنا ووضعناهم في المقام الاول لنعيد صياغة مثل هذا المفهوم ليتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات الجديدة للعميل والبيئة الاقتصادية.
- كفالة 5 سنوات وعداد مفتوح.
- صيانة مجانية لمدة سنة واحدة أو 30000 كم، أيهما يأتي أولا.
- سيارة خدمة مجانا لمدة 3 سنوات او 100000 كم.
- أكبر مراكز الخدمة وأسرعها تطورا وتوسعا.
- أحدث أدوات ومعدات الخدمة/ الصيانة لخدمة دقيقة ومتقنة.
- فريق عمل مهني لافضل خدمة رغم ارتفاع الاجور حول العالم.
- سيارة بديلة لتبقى على الطريق مشمولة بالكفالة.
- خدمة من الباب إلى الباب لتسليم السيارات.
- خدمة الحجز على الانترنت (اون لاين) الاولى من نوعها في الشرق الاوسط.
- خدمة مساعدة على الطريق لجميع عملاء تويوتا على مدار الساعة عند نفاد الوقود، بنشر الاطار أو نفاد البطارية.