- المسابقات فرصة سانحة للموظفين لتنمية مهاراتهم في جو من التنافس الشريف
أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في الكويت، عن مشاركة فريق مبيعاتها في «مسابقة مهارات البيع المحلية لأكاديمية التدريب» fy14 والتي أقيمت مؤخرا في معرض انفينيتي في الري.
وحرصت إدارة «البابطين» على حضور المسابقة، بالإضافة الى منير صوايا، مدير مبيعات إنفينيتي، ومديرين آخرين في المجموعة بغية تولي مسؤولية التحكيم.
كما حضرت فاطمة زنغاوي ورامي فهد من «نيسان غلف» لمراقبة المسابقة وتقييمها علما انها تهدف الى رفع مستوى مهارة فريق المبيعات لدى إنفينيتي مع ضمان التميز في خدمة العملاء أثناء عملية البيع.
وقد أقيمت «مسابقة مهارات البيع المحلية لأكاديمية التدريب» fy14 على وحدات التدريب لمبيعات السنة الاولى والتي تمت دراستها من خلال الفصول التدريبية والأكاديمية الافتراضية عبر شبكة الانترنت.
وجرى اعتماد المسابقة بطريقة تفرض نوعا من التحدي بين المتسابقين وذلك من خلال قياس الجوانب والقدرات المختلفة بما فيها معرفة المنتج مع التركيز على سيارات انفينيتي q50 وq70 وqx60 وqx70، وqx80 فضلا عن تقييم علامة إنفينيتي، وعالم السيارات بشكل عام، وعمليات بيع إنفينيتي، وخضع مستشارو المبيعات بعد ذلك لثلاثة امتحانات: خطي، تجول، وأسئلة وأجوبة.
وصرح عبدالمحسن البابطين، مدير عام إدارة الموارد البشرية في مجموعة البابطين قائلا: هناك التزام عميق لدى مجموعة البابطين بتعليم وتنمية قدرات الموظفين، وهذا هو العامل الأساسي في تقديم أفضل مستوى لخدمة العملاء.
وأضاف: مثل هذه المسابقات تعتبر فرصة سانحة للموظفين لتنمية مهاراتهم في جو من التنافس الشريف، هذه المسابقات لا تقام فقط لاختيار فائز، بل هي طريقة لتحسين مهارات المشاركين وتقديرهم على عملهم الشاق.
واستطرد عبدالمحسن البابطين: ان المحافظة على تطوير المعرفة والمهارات من شأنه تمكين موظفينا من تقديم مستوى عال من الخدمة التي تحقق رضا وتوقعات عملائنا فضلا على المحافظة على السمعة الطيبة لمؤسستنا.
وختم قائلا: تشكل مسابقة إنفينيتي فرصة ممتازة لمكافأة الأشخاص الذين يصنعون وبصفة يومية الفارق الحقيقي لعلامة إنفينيتي وكذلك لمجموعة البابطين. لا شك في ان جميع المشاركين في المسابقة اكتسبوا معلومات جديدة واستفادوا من تدريب عالي المستوى سيؤدي بالتالي إلى رفع مستوى الجودة في عملهم.
وجرى تكريم الفائز بالمركز الاول في المسابقة ياسر ربعي من خلال جائزة رمزية تمثلت بجهاز آيفون 6، فضلا عن شهادة موقعة من كاميرون غووينغ مدير المبيعات والتسويق في منطقة الخليج العربي.
وتحرص شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين على مواكبة عروضها بالخدمات والحلول المميزة بأعلى مستويات الجودة سواء في خدمات الصيانة أو متابعة العملاء أو خدمة ما بعد البيع، ومراكز الخدمات السريعة التي تفتح أبوابها أيام الجمعة أيضا، بالإضافة إلى التزامها بالمعايير العالمية، وتطبيقها في الكويت على أيدي خبراء واخصائيين وتقنيين تم تأهيلهم خصيصا لتجويد الخدمات والحفاظ على ثقة العملاء وقد ترجم ذلك باستحواذ إنفينيتي البابطين على عدة مراكز أولية في مؤشر رضا المستهلكين في قطاع وكلاء السيارات الجديدة من خلال مؤشر التقييم «سيرفس هيرو» للعام 2014، حيث تصدرت إنفينيتي البابطين المركز الأول في قطاع مبيعات وكلاء السيارات الجديدة بالإضافة إلى المركز الأول أيضا في خدمة ما بعد البيع، وحققت المركز الثاني بين العلامات التجارية الرائدة في الكويت.