كشفت جاكوار الشرق الأوسط وشمال افريقيا عن فيلمها الثالث ضمن سلسلة «forward thinker»، الذي يتحدث عن لؤي نسيم مؤسس شركة لومار للأزياء من السعودية.
وتتصدر شركة «لومار» دور العرض وتعتبر الأكثر نجاحا في المنطقة، ويعمل لؤي مع فريقه لتصميم تشكيلات فريدة من الأزياء تناسب الرجال والنساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وفي سعيها لإحداث ثورة في عالم الأزياء الرجالية السعودية التقليدية، تجمع لومار في تصميماتها الراقية بين الأصالة والحداثة.
وقال نسيم: «إن التصميم هو حجر الأساس لأي منتج ترغب في استخدامه أو صناعته».
ومن خلال وضع التصميم على رأس أولويات العمل، يقدم المفكر الخلاق نسيم مع فريقه تصميمات مبتكرة وجديدة كل شهرين للحفاظ على حيوية علامة «لومار» التجارية ومواصلة التطوير لتلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء في السوق.
في هذا السياق، يدرك نسيم جيدا أهمية التخطيط والتوجيه لتصدر المشهد وتقديم مستويات باهرة من الجودة، ويأتي ذلك في إطار مناقشة مستويات الخصائص التي تدخل في التصميم، حيث يقول: «إن التطلع إلى المستقبل يضمن الحاضر دائما ويمنحني مكانا رياديا».
يعتبر لؤي نسيم قدوة لرواد الأعمال في المنطقة الذين يسعون إلى التفوق على الصناعات التقليدية، وتعزيز شغفهم بتطوير المنتجات المبتكرة والخدمات.
يرجى الضغط هنا لمشاهدة كامل الحلقة من «forwardthinker» مع لؤي نسيم في قناة اليوتيوب لجاكوار الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وأطلقت جاكوار الشرق الأوسط وشمال افريقيا سلسلة الأفلام هذا العام كجزء من منصة «the art of performance»واحتفاء بتوسيع تشكيلة سيارات الشركة في مختلف أنحاء المنطقة، وتجسد السلسلة رغبة جاكوار بتحدي المفاهيم التقليدية المتعلقة بالإبداع والأداء من خلال تقديم محتوى مبتكر.
ومن خلال التعاون مع مبدعين معاصرين من أصحاب الأفكار الخلاقة في المنطقة، من الإمارات والكويت ولبنان والسعودية، يسلط المشروع الضوء على أفراد مختلفين ويبرز إنجازاتهم وتفانيهم كل في مجاله.