- يحمل «بيتر فوغل» في جعبته 21 عاماً من الخبرة في قطاع السيارات
تعمل بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي مؤسسة استيراد مملوكة بالكامل من قبل شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات التي تتخذ من شتوتغارت مقرا لها، على تعزيز سمعة صانع السيارات الرياضية في الأداء المتفوق والارتقاء بها نحو المستقبل عبر تعيينات إستراتيجية عليا في المقر الإقليمي.
وتترافق هذه التعيينات مع حملة تقديم طرازات جديدة والتزام بتعزيز مستوى خدمة العملاء الذي لا يضاهى لدى بورشه، لتكون النتيجة عملية إعادة هيكلة توطد الإستراتيجية الإقليمية التي تنتهجها الشركة لتحقيق نمو طويل الأمد.
في هذا السياق، وصل من بورشه الصين «بيتر فوغل» ليكون مدير مبيعات بورشه في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.
كما ترقى «بيتر ويلتشر» إلى منصب المسؤول عن قسم ما بعد البيع، وبات «فيليب أياس» مديرا ماليا.
وتأتي هذه الهيكلية الإدارية الجديدة بعد تعيين «ديش بابكي» رئيسا تنفيذيا لمكتب بورشه الإقليمي في دبي في شهر يونيو الفائت، بعدما أشرف على فترة من النمو الجامح لذلك الفرع كمدير عام له بين العامين 2005 و2011.
وفي تعليق على هذه التعيينات، قال ديش بابكي، الرئيس التنفيذي لبورشه الشرق الأوسط وأفريقيا: «نتبع مسارا واضحا وإستراتيجية نمو جلية في المنطقة تحرص على ضمان معايير بورشه المهنية الاستثنائية عبر شبكتنا الإقليمية.
وتضم لائحة المعينين الجدد أفراد أثبتت سجلاتهم الحافلة قدرتهم على الالتزام بمعايير علامتنا التجارية، والذهاب إلى أبعد من ذلك بتعزيزها أيضا.
والآن ينصب اهتمامنا على توسيع رقعة انتشارنا الإقليمي وتحسين مرافقنا الحالية في الأسواق الرئيسية».
انسجاما مع أهداف بورشه الإقليمية لناحية تعزيز المبيعات في 23 دولة، تشمل مجلس التعاون الخليجي والمشرق وأفريقيا والهند، يحمل «بيتر فوغل» في جعبته 21 عاما من الخبرة في قطاع السيارات قضى 18 عاما منها في أروقة بورشه العالمية.
ويكتمل تعيينه بترقية «جون ويلتشر» الذي سيرأس عمليات ما بعد البيع الإقليمية في الحال.
وتزخر مسيرة «ويلتشر» المهنية بـ 17 عاما من الخبرة مع بورشه، قضى 10 أعوام منها مع بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، أما بالنسبة إلى الشؤون المالية لمكتب بورشه الإقليمي في دبي، فستكون بعهدة «فيليب أياس» الذي يبرز سجله المهني بأكثر من 12 عاما من الخبرة مع بورشه.
وقد أشرف في منصبه الأخير على النواحي المالية والإدارية والموارد البشرية في مركز بورشه شتوتغارت.
إلى جانب السعي المتواصل لتوفير دعم أفضل لشبكة الاستيراد في المنطقة، ستسرع حملة تقديم الطرازات الاستثنائية التي تنتهجها بورشه من نشاطات الشركة في العام 2016.
ويتصدر هذه الحملة طراز بورشه 911 الأسطوري الجديد والقوي الذي يجسد ذروة أداء بورشه وقمة دينامية القيادة.
وهو يواصل في جيله الحديث إرساء المعايير لجهة الأداء ومتعة القيادة والفعالية مع محركي توربو مبتكرين وهيكل متطور مصمم لتوفير أداء مثالي ونظام ترفيه ومعلومات ثوري.
ويترافق تقديم 911 الجديدة مع طرح «مكان جي تي إس»، التي تجمع بين دينامية القيادة المتفوقة التي عودتنا عليها بورشه والعملية اليومية المذهلة.
وكما هي الحال مع طرازات بورشه كافة التي تحمل أحرف «gts» الثلاثة، استوحت بورشه مفهوم السيارة العتيدة من رياضة السيارات، إذ تجسد التزام بورشه الصارم بنقل تكنولوجيا سيارات السباق لديها إلى طرازات الإنتاج التجاري.