في ظل المناخ الاقتصادي الحالي، تكون الأولوية في أذهان الجميع توفير المال والحد من التكاليف غير الضرورية. وتضفي شركة الملا وبهبهاني للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في الكويت، المزيد من البهجة خلال موسم الاعياد حيث تقدم المزيد من التوفير لعملائها من مالكي سيارات كرايسلر وجيب ودودج.
وتضمن خدمة شاملة ودقيقة لكثير من السائقين ان تؤدي السيارة بكفاءة على مدار العام، ويوما بعد يوم. ومع الظروف الجوية القاسية في الكويت، ومع اقتراب فصل الشتاء بسرعة، لن يكون هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لمنح السيارة شهادة صحية نظيفة، والتمتع بالراحة التي تأتي مع خدمة الملا وبهبهاني الأسطورية.
وبإمكان مالكي سيارات كرايسلر وجيب ودودج موديلات عام 2006 والموديلات الأقدم الاستفادة الآن من الخدمة الفريدة من الملا وبهبهاني التي توفر لهم الطمأنينة وراحة البال وتجعلهم على يقين أن سياراتهم لن تخذلهم هذا الشتاء. ويشتمل «فحص السلامة المجاني» على فحص دقيق للمحرك وناقل الحركة والأنظمة الكهربائية والفرامل ونظام التعليق وغيرها. واعتبارا من الأول من نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2009، ستقدم شركة الملا وبهبهاني للسيارات خصما نسبته 20% على أسعار العمالة وخصما كبيرا يصل إلى 70% على قطع غيار موبار الأصلية. ويسري هذا العرض على سيارات كرايسلر وجيب ودودج موديلات عام 2006 والموديلات الأقدم فقط.
وقال مدير إدارة الخدمة في شركة الملا وبهبهاني للسيارات يحيى العشي: «من خلال فحص السلامة المجاني، نقدم لعملائنا من مالكي سيارات كرايسلر وجيب ودودج الراحة التامة في هذا الشتاء مع خدمات عالية الجودة وبأسعار أقل، بفضل تخفيضاتنا الكبيرة على تكاليف اليد العاملة وقطع الغيار. ومن خلال توسيع عنايتنا المتخصصة بسيارات كرايسلر وجيب ودودج طوال أشهر الشتاء، نأمل أن نقدم لمالكي هذه السيارات خدمة عالية الجودة بأسعار في المتناول.
ولدى شركة الملا وبهبهاني للسيارات منافذ للبيع والخدمة في جميع أنحاء الكويت طولا وعرضا، وتشتمل هذه المنافذ على أحدث معدات الفحص يعمل عليها فنيون متخصصون تلقوا تدريبا عليها في المصنع لضمان كفاءة تشخيص الحالة وعمليات الإصلاح.
ويشتمل فحص السلامة المجاني للملا وبهبهاني على: المحرك، نظام التبريد، نظام التعليق، نظام نقل الحركة، نظام الفرامل والنظام الكهربائي.
وتم تصميم فحص السلامة المجاني لضمان تحقيق الراحة للعملاء في كل جانب من جوانب تجربة الخدمة، وتقديم المشورة المهنية فيما يتعلق بالإصلاحات الضرورية وما ينبغي القيام به، ويضمن العملاء الحصول على القيمة من خلال التخفيضات الكبيرة المقدمة لهم.
وقال يحيى العشي من شركة الملا وبهبهاني للسيارات: «إن الحقيقة المؤكدة تماما تقول ان الخدمة الدورية يمكن أن توفر لأصحاب السيارات القديمة قيادة خالية من المتاعب لسنوات عديدة».