وجهت فولكس واجن الشرق الأوسط دعوة الى شركائها في كل من دبي، وأبوظبي، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وسورية وعمان للمشاركة في الدورة الاقليمية لبطولة فولكس واجن في مؤهلات خدمة ما بعد البيع 2009، حيث سيتأهل فائزان من كل سوق للنهائيات العالمية، وقد أقيمت تلك البطولة لتكريم ومكافأة مستشاري وفنيي خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن الذين أظهروا أعلى مستويات جودة الخدمة والمعرفة المهنية والتقنية.
وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج مستمر من فولكس واجن بهدف تحسين معايير الخدمة بصورة دائمة، وضمان بقاء الفنيين ومستشاري خدمة ما بعد البيع على اطلاع على أحدث المعلومات والمهارات العالية، كما توفر أيضا منصة مثالية للتناقش مع خبراء صناعة السيارات بخصوص الرؤى والأفكار الجديدة في مجالات الخدمة والتقنيات.
وفي الأسبوع الماضي، شارك 31 موظفا من فنيي ومستشاري خدمة ما بعد البيع في دورة الشرق الأوسط التأهيلية في دبي وتنافسوا فيما بينهم عبر جولتين من الاجابة عن أسئلة مباشرة ذات خيارات متعددة، وقد فاز واحد من مستشاري خدمة ما بعد البيع وآخر من الفنيين من فولكس واجن عن كل سوق في تلك الجولة مظهرين معرفة وخبرة عالية.
وقال توماس فايربر، مدير خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن الشرق الأوسط: «يذهلنا مستوى القدرات والانجازات التي يحققها قسم خدمة ما بعد البيع خلال الدورات التدريبية التي نقدمها لموظفينا باستمرار، ولا نعتبر مشاركتنا في هذه المسابقة الا كوسيلة لتكريم موظفينا ومكافأة التزامهم المتواصل ليس تجاه فولكس واجن وحسب بل قطاع خدمة ما بعد البيع بشكل عام، ونحن على ثقة بأن لدينا مجموعة من أفضل موظفي الخدمة المؤهلين من ذوي الخبرة في هذا المجال، ونحن نؤكد على ذلك من خلال توفير هذه الفرصة لابراز قدراتهم». وسينضم الفائزون الى الفائزين الآخرين من نحو 65 بلدا في المسابقة النهائية العالمية التي ستقام في ألمانيا العام المقبل للمنافسة على اللقبين العالميين: أفضل فني متمرس في العالم وأفضل مستشار خدمة ما بعد البيع في العالم من فولكس واجن.