حصل مطار دبي الدولي على جائزة الأفضل في خدمة العملاء المقدمة من «أهلا» للعام 2010، ليرتفع عدد الجوائز التي حصل عليها المطار خلال العام الحالي إلى 7 جوائز. وفي هذا السياق قال نائب رئيس وحدة العمليات في مؤسسة مطارات دبي ماجد الجوكر خلال تسلمه الجائزة إن هذا التصويت على اختيار «اهلا» لمنح الجائزة لمطار دبي وللمرة الأولى هو ثقة كبيرة نعتز بها ويأتي ذلك نتيجة توفير أفضل الخدمات للعملاء في مطار دبي وكسب رضائهم.
وأوضح أن افتتاح المبنى 3 في مطار دبي أتاح لنا توفير المزيد من الطاقة الاستيعابية والحفاظ على جودة الخدمات التي نقدمها للوصول إلى أفضل مستويات الخدمة التي نطمح إليها. وتشمل هذه الجائزة جميع جوانب الجوائز التي تجعل دبي فريدة من نوعها بالنسبة للمقيمين والزوار. وتنظم هذه الجائزة سنويا من قبل مجموعة آي تي بي للنشر حيث تحتوي أهلا على 80 مجلة أسبوعية وشهرية وأكثر من 50 أنشطة ومؤتمرات تهتم بالأعمال والمستهلكين.