- العثمان: محطة مهمة لتنفيذ رؤيتنا الشاملة لتطوير المفهوم التقليدي للفروع
- خطوة جديدة تعكس جهودنا وريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية
- عملاؤنا من الشباب سيحصلون على خدمات استثنائية تلبي احتياجاتهم
- تصميم عصري يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا والأجهزة التفاعلية
قامت الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني بزيارة فرع البنك الجديد في مجمع الأفنيوز - المرحلة الرابعة، والذي يتميز بتقديم خدمات وحلول مصرفية استثنائية ومتطورة تمكن العملاء من إتمام كافة معاملاتهم بسرعة وسهولة من خلال أجهزة تفاعلية وموظفين مدربين.
ويوفر الفرع شاشات عرض للتعرف على كافة الخدمات والتحسينات الجديدة والعروض المتوافرة، إضافة إلى المساحات المخصصة لعقد اللقاءات ونشر الوعي المصرفي وذلك وسط تصميم عصري لضمان راحة العملاء والحصول على تجربة مصرفية فريدة واستثنائية.
وزار فرع البنك الجديد من الإدارة التنفيذية الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني - الكويت صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني - الكويت سليمان المرزوق، وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة المباني وليد الشريعان.
ويستقبل الفرع الجديد العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح أبوابه من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 10 مساء.
ويوفر الفرع الجديد مساحة مخصصة للاجتماعات واللقاءات والتي سيتم الاستفادة منها عن طريق عقد الندوات واللقاءات الخاصة بعملاء الخدمات المصرفية للأعمال وكذلك للنشاطات الخاصة بعملاء باقة الشباب وكافة أنشطة نشر الوعي المصرفي.
تجربة مميزة
هذا، ويقدم البنك من خلال فرعه الجديد تجربة مصرفية مميزة لعملاء باقة الشباب، لما يوفره لهم من خدمات مصرفية متطورة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم وتضمن لهم القيام بكل معاملاتهم المصرفية.
ويعكس الفرع الجديد حرص بنك الكويت الوطني على راحة عملائه أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية، وذلك بدءا من التصميم العصري الذي يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا وشاشات العرض المنتشرة في كل أرجاء الفرع، كما يمكن للعملاء أيضا تغيير الإضاءة الخاصة بالفرع بأنفسهم.
ويمكن للعملاء إنهاء معاملاتهم المتعلقة بالصرافة من خلال أجهزة الصراف التفاعلي والسحب والإيداع النقدي دون تواجد الموظفين فيما يتواجد موظفو الوطني لمساعدة العملاء على إتمام باقي معاملاتهم المصرفية بسهولة وسرعة.
ويوفر الفرع الجديد شاشة خاصة ببرنامج مكافآت الوطني وذلك للتعرف على العروض المتوافرة عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية.
كذلك يعرض البنك من خلال جناح خاص في فرعه الجديد أحدث منتجاته المصرفية وحلول الدفع الأكثر تطورا التي يقدمها الوطني لعملائه، فضلا عن أحدث الخدمات والتحسينات التي تتم إضافتها إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل والتي تقدم للعملاء أسلوبا سريعا وسهلا لإتمام معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.
ويمنح الفرع الجديد العملاء سهولة وسرعة وحماية أثناء إتمام معاملاتهم المصرفية تزامنا مع ما يشهده العالم من أزمة انتشار فيروس كورونا الوبائي، وتأكيدا على حرص بنك الكويت الوطني دوما على سلامة العملاء، وفي إطار جهود البنك الحثيثة منذ بداية تلك الأزمة الصحية العالمية والتي يشدد من خلالها على تقديم كافة وسائل الدعم وأساليب الحماية للعملاء والموظفين.
نقلة نوعية
وبهذه المناسبة، قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان: «فرعنا الجديد في الأفنيوز يختلف كليا عن باقي الفروع المصرفية بمفهومها التقليدي بدءا من تصميمه وطريقة تقديم الخدمات التفاعلية والاعتماد على أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة ما يجعلنا نعتبره نقلة نوعية في طريقة تقديم الخدمات المصرفية كونه الأول من نوعه في الكويت وخطوة مهمة ورئيسية في رحلة تطورنا الرقمي المستمر».
وأضاف العثمان: «يؤكد الفرع الجديد حرصنا على تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائنا بما يضمن لهم الحصول على حلول مصرفية متطورة تواكب أحدث المستويات العالمية، كما يعكس جهودنا في تنفيذ خارطة التحول الرقمي للمجموعة والتي تهدف إلى ترسيخ ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية والحفاظ على تفوقنا بفوارق كبيرة عن أقرب منافسينا في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية».
وأكد العثمان أن تلبية احتياجات وتطلعات عملاء بنك الكويت الوطني من فئة الشباب تأتي في صدارة اهتمامات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية والتي يعكسها الفرع الجديد الذي يستهدفهم بشكل رئيسي وفي إطار استراتيجية «معك في كل خطوة» والتي أثمرت عن الوصول بمستوى رضا العملاء من فئة الشباب إلى 95% وهي النسبة الأعلى في الكويت وذلك في ظل السعي إلى التواصل الدائم معهم للتعرف على احتياجاتهم التي تتم دراستها وتحليلها بعناية فائقة لضمان تلبيتها على أكمل وجه بما يمنحهم تجربة مصرفية استثنائية تواكب أحدث ما يتم تقديمه لنظرائهم من الشباب على مستوى العالم.
حلول دفع متطورة.. للحدّ من انتشار الأوبئة
أشار العثمان إلى أن حلول الدفع المتطورة والتي يمكن من خلالها إتمام عمليات الشراء عن بعد وكذلك الخدمات المصرفية التفاعلية التي لا تحتاج إلى تواصل مباشر كما الحال في الفروع التقليدية تأتي ضمن جهود بنك الكويت الوطني وفي إطار جهود الحكومة الحثيثة الرامية إلى الحد من انتشار الأوبئة وانتقال العدوى في ظل ما يشهده العالم من انتشار فيروس كورونا الوبائي، كما يحرص البنك في إطار مسؤوليته الاجتماعية على تقديم كل أساليب الدعم في ذلك الإطار من نشر الوعي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.
واختتم العثمان حديثه قائلا «لدينا رؤية شاملة لتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية التي نقدمها لعملائنا والتي نسعى من خلالها إلى حصولهم على تجربة مصرفية مميزة واستثنائية تعتمد على الاستمرار في تحسين الخدمات التي يتم تقديمها من خلال القنوات الإلكترونية عبر الموبايل والإنترنت لتتكامل مع الخدمات التي يتم تقديمها عبر الفروع، وذلك تزامنا مع السعي المستمر لتطوير الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها عن طريق الفروع بما يتناسب مع احتياجات وطموحات جميع شرائح عملائنا على اختلاف أعمارهم واحتياجاتهم».
إطلاق خدمات تكنولوجية رائدة
سعيا منه إلى تقديم وسائل دفع متطورة للعملاء، عمد الوطني إلى إطلاق خدمة Samsung Pay والتي تعتمد على تكنولوجيا «النقل المغناطيسي الآمن» وتكنولوجيا «التواصل قريب المدى»، حيث يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية إجراء عمليات الدفع المختلفة عبر Samsung Pay بمعظم نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة والمتاجر المفضلة ومواقع الشراء الإلكترونية باستخدام هواتف مجموعة Galaxy.
وقد أطلق الوطني خدمتين جديدتين وهما Fitbit Pay وGarmin Pay، مطلع العام الحالي، واللتان توفران للعملاء طريقة سريعة وآمنة لإتمام المدفوعات بلمسة واحدة.
وبإمكان العملاء الدفع بكل سهولة من خلال أجهزة Fitbit وGarmin المتوافقة، وبذلك يصبح البنك أول من يطلق هاتين الخدمتين محليا.
كما يقدم بنك الكويت الوطني مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع أنماط حياة العملاء، إذ بإمكانهم الاختيار من بين بطاقات الوطني الائتمانية المصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم المختلفة والتي توفر لهم العديد من المزايا والمكافآت.