بالتزامن مع دخول فصل الشتاء، قام قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، بترتيب زيارات لعدد من مواقع العمل التي يتواجد بها عمال التنظيف والبناء، لتوزيع احتياجات الشتاء عليهم في إطار الفعاليات الإنسانية المرتبطة بحملة «هون عليهم» التي كان البنك قد أطلقها منذ ما يزيد على 8 سنوات.
وفي هذا السياق، أوضحت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي أماني الورع قائلة: نحرص في البنك التجاري على مواصلة برامج المسؤولية الاجتماعية خاصة عندما يتعلق الأمر بالمبادرات الإنسانية المرتبطة بحملة «هون عليهم»، تلك الحملة المبتكرة الهادفة إلى مد يد العون والمساعدة لفئة عمال التنظيف والبناء والحائزة على جائزة المشروع الرائد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وتابعت الورع مبينة أنه ومع دخول فصل الشتاء، يقوم البنك بتأمين الكساء الشتوي من ملابس ومستلزمات تناسب برودة الجو وتوزيعها على عمال التنظيف والبناء وذلك في مواقع عملهم، ضمن الفعاليات المعتادة لحملة «هون عليهم» وفي إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للبنك ورسالته الهادفة إلى خدمة كل فئات المجتمع، مشيرة في هذا الصدد الى أنه تمت مراعاة كافة الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي عند القيام بعملية التوزيع تجاوبا مع الظروف الحالية ولمنع تفشي وباء كوفيد-19.
وأضافت الورع أن حملة «هون عليهم» المكرسة لمد يد العون والمساعدة لعمال التنظيف والبناء، تأتي تقديرا من البنـــك لهذه الفئة نظرا لما يقومــون بـه من جهود في حــماية البيئة، والمحافظة على النظافة العامة في الشوارع، إذ تحتم عليهم طبيعة أعمالهم التواجد في الشوارع في أجواء إما أن تكون شديدة البرودة في فصل الشتاء أو شديدة الحرارة في فصل الصيف.
واختتمت أماني الورع حديثها مؤكدة أن الفرحة والرضا التي يلمسها فريق التواصل المؤسسي عند توزيع هذه الاحتياجات على العمال، تدفع البنك إلى الاستمرار في هذه الحملات ومشاركة هذه الفئة في مختلف المناسبات، لاسيما أن التجاري قد أرسى مفهوما جديدا لدعم ومساعدة فئات عديدة من المجتمع ضمن برامجه المبتكرة للمسؤولية المجتمعية ومن ضمنها حملة «هون عليهم» المستمرة من خلال أجندة تهدف إلى ترتيب زيارات للأماكن التي يتواجد بها عمال التنظيف والبناء، في إطار مساعيه الدائمة لمد يد العون ومؤازرة فئات المجتمع كافة.