تخطت مبيعات لينكون الشرق الأوسط كل التوقعات رغم صعوبات العام الماضي الذي تخلله عدد من الأحداث غير المتوقعة، فحققت نموا جيدا خلال العام 2020 بلغت نسبته 11.7%، وأنهت العام متفوقة بأدائها في الربع الأخير على الفترة نفسها من العام 2019 بنسبة 16%.
وشهدت المبيعات خلال شهري يوليو وسبتمبر زيادة ملحوظة، لتسجل رقما قياسيا جديدا للعلامة في المنطقة منذ السنوات الأربع الماضية.
وجاء هذا الإنجاز نتيجة للطلب المتزايد باستمرار على سيارة لينكون الرائدة نافيجيتور ذات الدفع الرباعي والتي لاتزال مستمرة بالحفاظ على إرثها كإحدى أكبر قصص النجاح لدى لينكون، محققة إنجازات مذهلة في الجودة والفخامة على مدى السنين.
ويلي النجاح الذي حققته سيارة نافيجيتور ذاك الذي حققته سيارة أفياتور، والتي استمرت بالنمو بفضل زيادة الطلب عليها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
وحصدت أحدث سيارة فاخرة كبيرة الحجم بثلاثة صفوف من المقاعد المرتبة الثانية بعد نافيجيتور في مبيعات العام 2020، وحققت ما يوازي 24% من إجمالي مبيعات العلامة التجارية.
سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي لعلامة لينكون، قال: تأتي نتائجنا في العام 2020 دليلا على المرونة التي أظهرتها فرق المبيعات لدى شركائنا الموزعين والتزامهم الراسخ بتقديم أعلى معايير تجربة العملاء.
وقد شهد العام مجموعة ضخمة من التحديات، وتمكنا معا من التغلب عليها للحفاظ على وتيرة مبيعاتنا والتفوق على مبيعات 2019.
وأضاف: تستمر مجموعة سيارات الدفع الرباعي الجديدة لدينا باكتساب الشعبية في دول مجلس التعاون الخليجي وتوفير مزايا علامة لينكون الفريدة.
وأثبتت هذه المجموعة التي تضم سيارات أفياتور وكورسير والتي تم إطلاقها حديثا أنها تحظى بشعبية كبيرة، فمازالت تشهد الطلب المتزايد وتلتزم بتوفير تجربة عملاء لينكون لتحقق علامتنا التجارية نجاحات أكبر في المستقبل القريب.