أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» مؤخرا عن أسماء الفائزين التسعة المحظوظين في السحوبات الخمسة والأخيرة لحملة خدمة KIBPay والتي انطلقت في شهر نوفمبر 2020.
ولقد تم إجراء هذه السحوبات النهائية والخاصة بشهر يناير في مقر البنك الرئيسي يوم 26 يناير الماضي بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وعدد من الموظفين والإداريين في البنك.
ولقد فاز أحمد محمد تقي بجائزة السحب الشهري بقيمة 1000 دينار، بينما فاز 8 عملاء آخرين بالسحوبات الأسبوعية التي بلغت قيمة كل منها 250 دينارا، وهم كل من: مؤيد رومل الحريري، محمد صابر محمد، سها مسفر الخثعمي، عبدالله علي الشمري، محمد سعيد العتيلي، مينا مكرم إسكندر، سلامة ربيع مهنى ومنال علي العجمي.
هذا وسيتم إيداع الجوائز النقدية في حسابات العملاء الفائزين خلال 10 أيام عمل من تاريخ السحب.
يذكر أن هذه الحملة صممت لمكافأة مستخدمي خدمة KIBPay، حيث تم تأهيلهم لدخول السحوبات الأسبوعية ومكافأة فائزين اثنين أسبوعيا بجائزة قيمتها 250 دينارا لكل فائز بمجرد تسلم عملية تحويل واحدة بقيمة 200 دينار أو أكثر عبر الخدمة وإيداعها في حسابهم خلال الفترة المحددة للسحب، هذا إلى جانب دخول السحوبات الشهرية لمكافأة فائز واحد شهريا بجائزة قيمتها 1000 دينار بشرط أن يكون إجمالي التحويلات المستلمة عبر خدمة KIBPay والمودعة في حساب العميل بقيمة 2000 دينار أو أكثر خلال الفترة المحددة لكل سحب.
وبهذه المناسبة، هنأ المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك عثمان توفيقي، جميع الفائزين في حملة خدمة KIBPay، متمنيا لهم ولغيرهم من العملاء دوام الفوز والتوفيق في حملات البنك المستقبلية.
كما أشاد توفيقي بهذه الحملة قائلا: نحن سعداء بالإقبال الكبير من قبل العملاء على المشاركة في الحملة والتي جاءت فكرتها لتتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي الجديدة التي بدأ «KIB» في تطبيقها خلال الفترة الأخيرة، حيث لاحظنا زيادة إقبال العملاء على استخدام خدمة KIBPay الإلكترونية بشكل ملحوظ، والتي تمكنهم من تسلم المبالغ خلال دقائق بمنتهى السرعة والأمان، وذلك إما عن طريق تطبيق الهواتف الذكية أو عبر مشاركة رابط الدفع من خلال البريد الإلكتروني والواتساب وغيرها من التطبيقات».
وأضاف توفيقي قائلا: يواصل «KIB» جهوده الرامية إلى مكافأة مختلف شرائح العملاء ومنحهم أفضل الخدمات والمنتجات التي تميزهم عن غيرهم، ولذلك يحرص البنك على إطلاق الحملات التسويقية المبتكرة التي تشجع العملاء على الاستفادة من خدماته المختلفة إلى جانب مكافأتهم من خلال منحهم الجوائز القيمة التي ترضي تطلعاتهم وتناسب أسلوب حياتهم.
علما أننا نعد عملائنا بابتكار المزيد من الحملات التسويقية والعروض المميزة خلال الفترة المقبلة.
ولابد من الإشارة إلى أن «KIB» يسعى دائما إلى كسب ولاء عملائه وتحقيق احتياجاتهم المالية والمصرفية في آن واحد، وذلك من خلال إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة من وقت إلى آخر، إلى جانب حرصه على منحهم المزايا الخاصة وابتكار الحملات التسويقية والترويجية المختلفة التي ترضيهم وتلبي مختلف متطلباتهم.