انطلاقا من مبدأ التجربة الاستثنائية تحفز الابتكار والنمو، قامت شركة Ooredoo الكويت، برفع مستوى تجربة عملائها ومساعدتهم على التعبير عن أنفسهم عن طريق إعادة ابتكار وإضافة العديد من الميزات لباقات إكسبرس مسبقة الدفع.
أصبحنا نعيش اليوم في وقت نقارن فيه حياتنا اليومية بمثاليات الشهرة ومواقع التواصل الاجتماعي التي لا تمت للواقع بصلة، ما جعلنا ننسى جوهرنا وحقيقة أن كل شخص منا يقدم قيمة فعلية للمحيط الخاص به من العائلة والأصدقاء والأحبة، ومن هنا، تأتي باقات إكسبرس لتوحد وتساوي الجميع.
واحتلت إكسبرس من Ooredoo مكانة رائدة في عالم الدفع المسبق في الكويت للعديد من السنوات، وذلك بفضل باقاتها المميزة وأسعارها التنافسية وعروضها التي لا تضاهى.
وتمنح باقات إكسبرس عملاءها دقائق محلية غير محدودة مع الاستمتاع بالإنترنت غير المحدود ومن دون أي رسوم إضافية، بالإضافة إلى سهولة إدارة العديد من العمليات مثل إعادة تعبئة الرصيد عبر تطبيق My Ooredoo.
لا يتوقف الأمر هنا، بل تقدم إكسبرس العديد من العروض الاستثنائية مع مفاجــــأة Ooredoo وFun Friday.
كما يمكن للعملاء الاشتراك بالباقة الرئيسة التي تشمل الإنترنت والمكالمات المحلية، ابتداء من 5 د.ك شهريا، ولهم حرية الاشتراك في الباقات الإضافية بأسعار تنافسية تشمل الإنترنت والمكالمات الدولية أو المحلية.
وتدير Ooredoo الكويت رحلــة العميل الكاملة بمهارة، وتحللها وتعيد تصميم منتجاتها وخدماتها وفقا للمتطلبات المتغيرة لعملائها.
وقالت Ooredoo الكويت: لقد قمنا بإيجاد طرق جديدة أكثر كفاءة لإدارة عمليات خدماتنا للمحافظة على ثقة عملائنا بنا وهو الأكثر أهمية بالنسبة لنا.
فقد قمنا ببناء ثقافة خدمة العملاء في الشركة وتبني نهج يتمحور حول العميل وتجاربه، كل ذلك وأكثر سمح لنا بأن نكون أكثر إبداعا والحفاظ على خدمة عملاء عالية الجودة.
وأضافت: جوهر خدمة العملاء المميزة هو تقديم تجربة رائعة لهم، وتأتي باقات إكسبرس لتثبت أن كل عميل هو شخص فريد ومميز على طريقته الخاصة.
وتتوافر خطوط إكسبرس مسبقة الدفع من Ooredoo ومنتجات أخرى في فروع الشركة أو الموزعين المعتمدين في الدولة.