في إطار التزامه المتواصل بتعزيز الصحة العامة لموظفيه، وبعد نجاح شهر التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الماضي، أطلق بنك الخليج حملة «موفمبر»، التي تركز على صحة وسلامة الرجال، والتي يحتفل بها عالميا خلال شهر نوفمبر من كل عام، بهدف زيادة الوعي حول صحة الرجل، خاصة فيما يتعلق بسرطان البروستاتا والصحة النفسية.
وأتاحت الحملة لموظفي البنك من الرجال إجراء فحوصات طبية أولية لسرطان البروستاتا، والاطمئنان على سلامة صحتهم النفسية، وذلك بالتعاون مع مستشفى رويال حياة ومركز مايندول للصحة النفسية.
وفي هذا الإطار، يواصل بنك الخليج التركيز على تعزيز بيئة العمل من مختلف النواحي، وفي مقدمتها الحفاظ على صحتهم، وذلك انطلاقا من استراتيجية البنك التي تستهدف ترسيخ مبادئ الاستدامة، إذ سبق حملة «موفمبر» التي تعنى بالموظفين الرجال حملة تنطوي على العديد من الفعاليات الصحية والتوعوية والرياضية للموظفات، حيث يعتبر البنك موظفيه من الجنسين هم ثروته الحقيقية التي يحرص بشكل متواصل على تنميتها وتعزيزها.
وتأتي هذه الفعاليات في إطار المبادرات المتنوعة التي يطلقها البنك سنويا، ضمن برامج الاستدامة تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع، من مختلف الشرائح، وفي مقدمتهم موظفو البنك من النساء والرجال إلى جانب فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
ويؤمن البنك بأهمية دوره في تعزيز الصحة العامة بالمجتمع بشكل عام وبين موظفيه على وجه الخصوص، وتعتبر حملة «موفمبر» فرصة للتفاعل مع المجتمع بشكل أوسع حول موضوعات مهمة تتعلق بصحة الرجل، والتي للأسف يتم تجاهلها أحيانا وذلك على أمل أن تسهم هذه الحملة في تغيير سلوكيات الأفراد وزيادة الاهتمام بصحة الرجال بشكل عام.
ويحرص البنك على ترسيخ مبادئ الاستدامة، من خلال التزامه الصارم بتحقيق المساواة بين الجنسين، سواء عبر تقديم مزايا وظيفية متكافئة ومتساوية للموظفين والموظفات أو بالالتزام بتطبيق معايير الاستدامة داخل البنك وخارجه، ما يعزز مكانته الريادية في الكويت.
وتتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.