في إطار خطته التوسعية لمختلف مناطق الكويت، أعلن بنك برقان عن افتتاح أحدث فروعه في منطقة صبحان، والذي يتميز بموقع استراتيجي لتقديم خدمات مصرفية مخصصة للعملاء من الشركات مع التركيز على تسهيل العمليات اليومية بكفاءة.
ويأتي فرع صبحان كإضافة لشبكة فروع بنك برقان الحالية، بما في ذلك الفروع الموجودة في المقر الرئيسي للبنك، وبرج الشهيد، ما يعزز قدرة البنك على خدمة الشركات في جميع أنحاء الكويت بشكل فعال. ويوفر الفرع الجديد للشركات المتنوعة في منطقة صبحان والمناطق الصناعية المحيطة بها، خدمات مصممة لتلبية الاحتياجات المصرفية الروتينية، مثل إدارة الحسابات، تعديل السجلات، سحب الأموال.
وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، قال محمد الزنكي، مدير عام الخدمات المصرفية للشركات في بنك برقان: يشكل افتتاح فرع صبحان علامة فارقة في استراتيجيتنا لتعزيز الخدمات المصرفية للشركات في جميع أنحاء الكويت. نسعى إلى توفير وصول سهل إلى حلول مصرفية تدعم نمو الشركات واحتياجاتها التشغيلية. يظل التزامنا بتقديم التميز في مقدمة أولوياتنا مع توسع شبكتنا وخدماتنا.
ويلتزم بنك برقان بتقديم حلول مالية مميزة ومخصصة لتلبية احتياجات الشركات الفريدة، بما في ذلك تلك المتعلقة بالعقود الحكومية، حيث لا تقتصر فائدة هذا النهج على دعم النمو الاقتصادي فحسب، بل يتماشى أيضا مع رؤية البنك لتعزيز التنمية الاقتصادية وتقوية بيئة الأعمال في الكويت. ومن خلال ترسيخ نفسه كشريك موثوق به، يساعد بنك برقان الشركات على التغلب على التحديات وتحقيق النجاح في السوق.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم بنك برقان حلولا مبتكرة للرواتب تلبي احتياجات الأعمال المتنوعة، ما يساعد في تبسيط العمليات المالية، لاسيما إدارة الرواتب. ومع توسع منتجات وخدمات البنك المصرفية المقدمة للشركات بشكل مستمر، يركز البنك على تعزيز الشمول المالي وتحسين تجربة العملاء في القطاع المصرفي.
وسيتم دعم الفرع أيضا من قبل مديري العلاقات في بنك برقان، والذين يتواجدون في مقر البنك الرئيسي، ويقدمون حلولا مصرفية مخصصة لتلبية المتطلبات الأكثر تعقيدا للشركات مثل التمويل وإدارة التسهيلات.