أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، خدمات مصرفية جديدة عبر تطبيق KFHonline، وذلك ضمن الحرص على توفير افضل تجربة مصرفية لعملائه، بما يسهل عليهم إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان، وتأكيدا لريادته في التحول الرقمي وابتكار الحلول المصرفية التي تعزز تجربة العميل.
وقال المدير التنفيذي للقنوات الرقمية والبديلة في «بيتك» مشعل العبيد إن «بيتك» يقدم مجموعة من الخدمات الرقمية، مثل خدمة «ومض» للتحويل الفوري، والتي اصبح بإمكان العميل طلب أموال من مجموعة أشخاص عن طريق إدخال هواتف الأشخاص المشتركين في خدمة «ومض» وسيتم إرسال طلب الأموال لهم فورا، كما يمكن متابعة حالة الدفع لكل شخص من خلال العمليات السابقة لخدمة ومض.
وأشار العبيد إلى أن خدمة «ومض» تتيح للعملاء إرسال وطلب الأموال إلى عميل آخر في «بيتك» أو بأي بنك محلي عن طريق رقم الموبايل بشكل فوري ومجاني وعلى مدار الساعة. ويأتي إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي نت)، والمتوافرة على تطبيق KFHonline، تأكيدا لريادة «بيتك» في التحول الرقمي، وطرح الخدمات والحلول المالية الرقمية ونظم المدفوعات فائقة الجودة، وضمن إطار الحرص على مواصلة جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية ووسائل وآليات تقديم الخدمات التقنية التي يحصل عليها العملاء عبر منصات «بيتك» المختلفة. ولفت العبيد الى انه أصبح بإمكان العميل طلب أموال من مجموعة عن طريق مشاركة رابط دفع بشكل سريع وإدخال أرقام هواتف الأشخاص أو يمكن للعميل إنشاء مجموعة لطلب الأموال، بالإضافة إلى توافر حالة متابعة الدفع لكل شخص من خلال «العمليات السابقة» لعمليات KFH PAY. إضافة إلى ذلك، قال العبيد إن التقديم على خدمة طلب التمويل «أونلاين» اصبح من خلال تطبيق KFHonline أسهل وبخطوات بسيطة يمكن التقديم عليها من خلال قائمة الخدمات التمويلية ثم «طلب تمويل». وأضاف: من منطلق توفير تجربة أفضل للعملاء أصبحت عملية إضافة المستفيدين أكثر سهولة وبخطوات بسيطة وسريعة، وكذلك التحويل أصبح أسهل وأسرع، كما تم تقديم مجموعة من خدمات البطاقات المصرفية، مثل إيقاف البطاقة مؤقتا وإعادة تشغيلها وعرض تفاصيل والرقم السري للبطاقة. وأكد العبيد أن «بيتك» يحرص على الاستمرار في قيادة التطور الرقمي وتقديم الخدمات والحلول المصرفية الرقمية المتنوعة، وذلك بهدف تعزيز تجربة العملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية ومنح العملاء خدمات مصرفية متكاملة، سريعة وآمنة تلبي كل احتياجاتهم المصرفية ومن دون أي مجهود أو عناء ودون الحاجة إلى زيارة الفرع.
ويوفر «KFHonline» على تطبيق الموبايل وعلى الموقع الالكتروني، أكثر من 150 خدمة مصرفية، كما تتيح أجهزة «XTM» وفروع بيتك الذكية «KFH GO» نحو 50 خدمة أخرى، ما يعني أن عميل «بيتك» لديه فرصة الاستفادة من نحو 200 خدمة إلكترونية عبر تطبيقات ووسائل متعددة.