Note: English translation is not 100% accurate
مساعد الساير: سيصل عدد موديلات أسطول لكزس لـ 8 سيارات متنوعة العام الجاري
الأحد
2006/9/17
المصدر : الانباء
بحق لا في مجال البيع فحسب بل الخدمة الامثل والافضل بعد البيع.
وزاد قائلا: فما نشهده في عصرنا هذا من شراسة المنافسة في صناعة السيارات يؤكد انه لن يكتب البقاء الا للأفضل والافضل فقط.
لربما تعلمون جميعا ان منافسينا يعانون في الوقت الحاضر من تواصل انخفاض مبيعاتهم وتزايد خسائرهم، ولكننا في تويوتا نحقق نموا متواصلا في مبيعاتنا وأرباحنا.
وقد قمنا باستثمار هذه الارباح لخدمة احتياجات عملائنا بإعادة استثمارها في بناء مراكز خدمة جديدة والتي تعد خير دليل وخير شاهد على ثبات التزام تويوتا بأفضل المعايير لتلبية طلبات واحتياجات عملائنا المتزايدة باستمرار، كما تعد مراكز الخدمة الجديدة هذه محركنا ودافعنا الاساسي لا لتلبية احتياجات عملائنا فحسب، بل لتجاوز توقعاتهم لنظل الشركة الاولى في مجال رضاء عملائنا على كل الاصعدة والمجالات، ان خدمة ما بعد البيع كانت ولا تزال ذات أهمية حيوية بالغة بالنسبة لنا، ذلك ان عميلا سعيدا وراضيا عن خدماتنا يخبر بحسب الدراسات 4 من العملاء المحتملين عن سعادته ورضاه عن خدماتنا، في حين ان العميل غير الراضي عن خدماتنا لن يتردد في اخبار ما لا يقل عن 8 من العملاء المحتملين عن عدم رضاه.
واستطرد قائلا: علينا ألا ندخر جهدا في نشر الاخبار الطيبة والسارة لعملائنا، اذ ان ارتفاع مؤشرات رضاء عملائنا يعني نمو مبيعاتنا من السيارات الجديدة وتكرار تعامل عملائنا الحاليين معنا وولاءهم لمنتجاتنا وخدماتنا.
هذا، وقد تم توزيع شهادات التفوق لموظفي الشركة في مختلف الاقسام.