بيان عاكوم
طرحت شركة شاريول مجموعتها الجديدة من المجوهرات والساعات في بوتيك شاريول في مجمع الأفنيوز بحضور مؤسسها فيليب شاريول وشريكه ناجح الحمداني وعدد من الضيوف.
والقى فيليب شاريول بهذه المناسبة كلمة تحدث فيها عن ماركة شاريول التي تكثف وجودها لتأسيس تواجدها كمرجع عالمي في سوق المنتجات الفاخرة حيث اوضح ان اعماله بدأت في تصنيع الساعات الفاخرة ثم الشنط والاكسسوارات الرجالية والعطور ثم المجوهرات.
وتحدث شاريول عن النجاح الذي حققته هذه العلامة التجارية حيث اصبحت ماركة شاريول في متناول الكثير من الناس حول العالم، مؤكدا على انهم في تطور مستمر من خلال البحث عن كل جديد يحاكي الاذواق العصرية للمرأة والرجل.
ولفت شاريول الى ان شركة شاريول توسعت لتشمل 102 بوتيك حول العالم من ضمنها 67 بوتيكا في الصين هذا الى جانب افرع في ابوظبي الامارات، الدوحة، قطر، سورية، هانوي، فيتنام وبانكوك بتايلند، مؤكدا على ان مهمة شاريول هي توسيع اسواقها في مختلف انحاء العالم.
واكد على ان ماركة شاريول لا تحاكي الطبقات الغنية فقط من المجتمع وانما تركز على انتاج صناعات فريدة بأسعار جيدة تناسب الجميع ولا تتعدى الـ 1000 يورو، مشيرا الى ان صناعاته تنصب عموما على التفرد وان تكون في غاية الخصوصية والتميز عن الآخرين.
وتحدث شاريول عن التشكيلة الجديدة لهذا العام وهي عبارة عن ساعات جديدة باريزي وسان تروبيه وسيلتيكا الرياضية، مشيرا الى انه تم اثراء مجوهرات شاريول بثلاث تشكيلات جديدة من الستيل والفضة كلاكي لوف نوت ولورورا وفيفر يونج، لافتا الى ان شاريول تقدم العطور والملابس الرجالية والنظارات والحقائب الخاصة بالسفر، بالاضافة الى الاكسسوارات من احزمة وأدوات الكتابة، مبينا ان شاريول تقدم الملابس بنسبة 80% والمنتجات المكملة بنسبة 20%.
وكشف عن مشروع جديد يحضر له في الكويت وهو عبارة عن ملابس رجالية ونسائية حيث ستجرى مسابقة لافضل رجل وامرأة من حيث الاناقة، مؤكدا على الذوق الرفيع للشعب الكويتي، معتبرا ان ماركة شاريول حققت نجاحا كبيرا في السوق الكويتية.