أعلنت «زين» المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن ختام شراكتها المجتمعية للموسم السادس من «سوق قوت» Qout Market، وهي المنصة التي تهدف إلى جمع الطاقات والمواهب المحلية في مجالات الزراعة العضوية والتغذية والمشغولات اليدوية، والذي أقيم السبت الماضي في ساحة الصفاة بجانب سوق المباركية.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه الشراكة جاءت في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه تشجيع الطاقات والمواهب المحلية للمساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة، حيث يهدف هذا الحدث إلى نشر التوعية حول نمط الحياة الصحي واستهلاك المنتجات العضوية والصحية من خلال تقديم فرصة لأصحاب المشاريع الحرفية والزراعية والمشغولات اليدوية لعرض منتجاتهم المصنعة محليا في مكان واحد، بالإضافة لكونه تجمعا مثاليا لتبادل وطرح الأفكار بين محبي ومصنعي المواد الغذائية المحلية.
وبينت «زين» أنها شاركت في «سوق قوت» من خلال جناحها الخاص، والذي قامت من خلاله باستعراض آخر عروضها الترويجية والحصرية لخدمة Amazon Prime Video والذي تقدم من خلاله أشهر الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز عالمية وإنتاجات Prime الأصلية على شبكتها الأكثر تطورا.
وأفادت الشركة بأن شراكتها المجتمعية لـ «سوق قوت» بموسمه السادس تعتبر إضافة كبيرة لسلسلة البرامج والمبادرات التي تدعمها وتشجعها بشكل متواصل لتحفز الطاقات المحلية على دفع منتجاتهم الوطنية بما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة، خاصة أن «سوق قوت» يستقطب أعدادا غفيرة من الجماهير الشغوفة بالتعرف على المنتجات التي تم تصنيعها محليا بإدارة الشباب الكويتي، والتي وصلت إلى أكثر من 15.000 زائر في المواسم السابقة.
وأضافت «زين» أن مبادرة «سوق قوت» تمثل فرصة حقيقية للشباب الكويتي لاستعراض منتجاتهم المحلية والتعرف على آخرين يشاطرونهم الشغف ذاته، حيث لن يرتكز المعرض على استعراض المنتجات فحسب، بل يشكل تجمعا رائعا لتبادل وطرح الأفكار، ويقدم نقطة جذب للجمهور من جميع الأعمار للتعرف على المنتجات الغذائية المحلية وإبداء آرائهم لمصنعيها وجها لوجه.