واصلت مبيعات شهر سبتمبر الأداء القوي الذي حققته لينكون الشرق الأوسط خلال موسم الصيف، لتسجل ارتفاعا إجماليا لمبيعات الربع الثالث من السنة بلغت نسبته 63% بالمقارنة مع الربع الثالث من العام 2019.
ويبرز أداء لينكون أكثر عندما ننظر إلى مبيعات شهر سبتمبر بصورة خاصة، إذ سجلت نموا كبيرا في المنطقة وصلت نسبته إلى 107%، لتحقق بالتالي أفضل مبيعات شهرية للعلامة الفخمة في السنوات الأربع الماضية. وقد أسهم في هذا الارتفاع القياسي استمرار تزايد الطلب على نافيجيتور، طليعة طرازات الدفع الرباعي من لينكون والذي مازال يرسي معايير الجودة والفخامة لأكثر من عقدين من الزمن.
وبُعيد تسجيلهما مبيعات شهرية قياسية في وقت سابق من العام الحالي، يستمر الطلب قويا على سيارتي أفياتور وكورسير فــــي دول مجلــــس التعاون الخليجي، حيـث حلت لينكون أفياتور التي هي أحدث سيارة دفع رباعي كبيرة بثلاثة صفوف من المقاعد، في المرتبة الثانية خلف نافيجيتور بقليل من حيث حجم مبيعاتها في سبتمبر.
وفي صورة عامة، ودعماً لارتفاع مبيعات لينكون بنسبة 107% خلال الشهر الماضي، كانت مبيعات العلامة الفاخرة خلال أشهر يونيو، ويوليو وأغسطس، قد حققت ارتفاعا بنسبة 36 و52 و31% على التوالي بالمقارنة مع الأشهر نفسها من العام 2019، وذلك بفضل تشكيلة لينكون المتكاملة من سيارات الدفع الرباعي الفخمة. وقد أتاحت هذه النتائج لعلامة لينكون تحقيق نمو نسبته 10% هذا العام رغم تأثير الإغلاق التام.
وأوضح سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي لعلامة لينكون، بقوله: شركاؤنا الموزعون ومسؤولو المبيعات قاموا بجهد مميز لتحقيق هذه النتائج الباهرة، وهو مدعاة فخر لنا. لقد سجلت علامتنا نموا زاد على 10% في معظم دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر سبتمبر. ولا شك أن مجموعة سياراتنا الفخمة وتجربة التملك الخاصة بلينكون تستمران في الارتقاء بعلامتنا إلى مستويات جديدة في المنطقة، وتسهمان في تعزيز نجاحاتها وثقة عملائها.