وصف المشرف العام على برنامج المسابقات «كنز fm» علي حيدر الإقبال الجماهيري على المشاركة في فقرات البرنامج المنوعة بأنه زاد من شعبية البرنامج خصوصا في ظل المنافسة التي يشهدها من المحطات الإذاعية موضحا ان المجهود الذي يبذله مخرج البرنامج سعود المسفر والمذيعة نورة عبدالله وفريق الاتصالات جميل إقبال، محمود عطية، ورامي الشعار، هو ما ساهم في اختيار الجماهير الكويتية المشاركة في البرنامج الذي يقدم يوميا جوائز بقيمة أكثر من 50 ألف دولار مقدمة من الشركات الراعية وهي جريدة «الأنباء»، «زين»، «منتزه خليفة السياحي»، «كادو فرح»، «أكاديمية الجوثن»، «صالون جلايمر» لخبيرة التجميل عبير الياسين، «اطياب المرشود»، «المعهد البريطاني للتدريب الاهلي»، «عيادة بلسم للأسنان»، «مجموعة كندور لتنظيم المعارض» بالإضافة إلى الجهة المنفذة للبرنامج «ميديا فون بلس».
وأضاف حيدر ان الحلقات المقبلة ستضاعف قيمة الجوائز لتصل الى أكثر من 90 ألف دولار وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستمعين للفوز بها لأن هذا البرنامج منهم وإليهم.
وقال: لا يمكن أن أصف شعوري وأنا أرى أعداد المشاركين في البرنامج تزداد وهذا إن دل فإنما يدل على ان برنامج «كنز fm» وصل للجميع من دون استثناء وهذا هو الهدف المرجو من إنتاجه.
وذكر ان هناك حلقات خاصة ستبث أول أيام العيد تحمل بين طياتها الكثير من الجوائز القيمة.