تزامناً مع الفعاليات المصاحبة للأعياد الوطنية، قام فريق قطاع التواصل المؤسسي بمشاركة العمال المتواجدين في موقع عملهم فرحة الأعياد الوطنية، وذلك بتوزيع الهدايا التذكارية وأعلام الكويت عليهم احتفالا بهذه المناسبة، وذلك في إطار فعاليات حملة «هون عليهم» الرامية إلى الاهتمام بفئة عمال البناء والتنظيف وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في جميع الأوقات، علما بأن فريق التواصل المؤسسي قد أخذ بعين الاعتبار كل الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي عند القيام بعملية توزيع الهدايا على العمال تجاوبا مع الظروف الحالية ولمنع تفشي وباء كورونا.
وفي هذا السياق، أكدت نائب المدير العام - قطاع التواصل المؤسسي- أماني الورع اهتمام «التجاري» ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع كافة.
وتابعت قائلة «بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني ويوم التحرير رأينا مشاركة عمال التنظيف والبناء فرحة الأعياد والمناسبات الغالية على قلوبنا جميعا».
وأكدت على الدور المهم الذي يقع على عمال التنظيف والبناء في المحافظة على بيئة صحية خالية من المخلفات، مشيرة الى أن البنك قد أدرك أهمية تقديم كل الدعم والرعاية لهذه الفئة منذ وقت طويل، بل وكان سباقا في تدشين حملة هون عليهم الموجهة لهذه الفئة والتي حازت جائزة العمل الاجتماعي الرائد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
واختتمت أماني الورع حديثها مؤكدة أن الابتسامة التي ارتسمت على وجوه العمال عند الاحتفال معهم بهذه المناسبة وتوزيع الهدايا عليهم سوف تبقى دوما المحرك الرئيسي للبنك نحو تفعيل المزيد من البرامج والفعاليات الخيرية والإنسانية المشابهة، متوجهة بالشكر لجميع متابعي حملة «هون عليهم» على صفحات التواصل الاجتماعي، ومثمنة ما أبدوه من إعجاب وتقدير واستحسان لفكرة الحملة ومن فريق العمل بهذه الحملة، ومتمنية أن يديم المولى عز وجل على كويتنا الغالية نعمة الأمن والأمان.