أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن اجرائه السحب الشهري الأخير على جوائز الحملة الترويجية الخاصة باستخدام بطاقات بيتك (الائتمانية، مسبقة الدفع، والسحب الآلي)، تحت عنوان «اربح قيمة مشترياتك نقدا حتى ألفي دينار «والتي بدأت مطلع فبراير الماضي واستمرت حتى نهاية مارس الماضي، وأتاحت للعملاء الفوز شهريا، خلال شهري فبراير ومارس الماضيين، بجوائز تصل إلى 20 ألف دينار بحد أقصى مع استخدام بطاقات «بيتك» داخل الكويت وخارجها.
وفاز في السحب الأخير لشهر مارس الماضي، الذي أجري في حضور وزارة التجارة والصناعة، 10 فائزين جدد بقيمة مشترياتهم خلال هذه الفترة، وهم: هاجر عبدالعزيز عبدالله الدغفق، نجاح عبدالله محمد السعيدي، سبيكة وقيان خالد الوقيان، سعد محمد شبيب العجمي، عبد الرزاق عبدالحميد العبيد، سالم عبدالله محمد البراك، علي محمد سالم الأحيمر، هاجر أحمد خالد الشرقاوي، محمد أحمد محمد الكندري، وعبدالعزيز عبدالله إبراهيم الأحمد.
من جهته قال نائب مدير ادارة البطاقات المصرفية سالم الدويسان في تصريح صحافي، ان هذه الحملة الترويجية الجديدة جاءت تكريسا لسياسة «بيتك» الهادفة الى تقديم الأفضل دائما لعملائه وتحفيزهم على الاستفادة من جميع منتجاته وخدماته لاسيما في قطاع البطاقات الائتمانية، انسجاما مع التوجهات المصرفية المحلية والعالمية، في الوقت الذي يسعى فيه البنك دائما الى تمييز عملائه من خلال ابتكار الآليات التي تتيح لهم الفرصة للفوز بالجوائز القيمة.
وأكد الدويسان أن الحملة التسويقية نجحت في تحقيق أهدافها المرسومة سواء فيما يتعلق بالتجاوب مع تطلعات العملاء الذين ينتظرون دائما طرح الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة من «بيتك»، فضلا عن المساهمة في تحريك عجلة النشاط التجاري في السوق المحلي وزيادة مبيعات التجار من خلال أدوات التحفيز التي تضمنتها الحملة، كما انعكست ايجابيا على حصة «بيتك» المتقدمة من سوق البطاقات الائتمانية المحلية، مشيرا في هذا الصدد الى أن التجاوب المتواصل الذي تحظى به حملات «بيتك» التسويقية في مجال البطاقات الائتمانية من قبل العملاء وغيرهم والذي تجلي في التجاوب مع الحملة الأخيرة، يؤكد نجاح البنك في تقديم المنتجات التي تلائم احتياجات العملاء من مختلف الشرائح ومزايا بطاقاتنا الائتمانية المتعددة مثل الأمان والمرونة في الاستخدام والقبول على مستوى العالم، كما تكشف عن وعي العملاء المرتفع وتجاوبهم مع كل ما يطرحه البنك.