أعلن بنك الكويت الدولي عن انتهائه من إنشاء وحدة الشكاوى في البنك ، لتلقي شكاوى العملاء وحل أي مشاكل قد تكون لديهم، وذلك في إطار الاهتمام المستمر الذي توليه ادارة البنك للعملاء والحرص الدائم على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم، بما يحقق الرضا التام لدى كافة شرائح العملاء.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للبنك د.محمود أبو العيون : «ان البنك انتهى من انشاء هذه الوحدة التي يتماشى انشاؤها مع تعليمات بنك الكويت المركزي وضوابطه الجديدة حول تعامل البنوك مع شكاوى العملاء»، موضحا أن ادارة البنك وفرت لهذه الوحدة كل سبل الدعم في اطار تطوير علاقاتها بعملائها واهتمامها بتقديم كل ما من شأنه اكتساب ثقة العملاء والحفاظ على علاقاتهم الطيبة مع البنك.
وأوضح ابو العيون في تصريح صحافي : «ان وحدة الشكاوى توفر للعملاء نماذجا لتقديم شكاواهم في المقر الرئيسي للبنك في فروعه كافة ومستقبلا سيتم توفير هذه النماذج على موقع البنك على شبكة الانترنت ومن خلال الأيفون والبلاك بيري»، مؤكدا أن شكاوى العملاء هي موضع اهتمام الادارة العليا.
وأكد ابوالعيون أن وحدة الشكاوى تقع تحت إدارته مباشرة وستتابع كل ما يتقدم به العملاء من شكاوى وملاحظات تهدف الى تطوير العمل.