أعلنت شركة زين أنها ستطرح خدمة «تحويل الرصيد الدولي»، وهي الخدمة التي ستقدم مفهوما جديدا وحلولا رائعة لفئة كبيرة من عملائها الراغبين في مزيد من الاتصال والتواصل مع أقاربهم وذويهم خارج الكويت.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الخدمة الجديدة تقدم وسيلة مبتكرة وسلسة لعملائها الذين يجرون مكالمات دولية كثيرة ويرغبون في تواصل أكثر مع ذويهم وأقاربهم الموجودين في الخارج، مبينة أنه في حال منعت الظروف الطرف الآخر الموجود خارج الكويت من الاتصال بسبب عدم إمكانية تعبئة خط الدفع المسبق، فإن خدمة «تحويل الرصيد الدولي» تقدم الحلول التي تتغلب على مثل هذه العقبات.
وأوضحت أن أهم ما يميز خدمة «تحويل الرصيد الدولي» أنها تمكن العميل من تحويل رصيد يحدده هو إلى أي طرف آخر خارج الكويت عبر مزودي الخدمة المعتمدين في العالم، ومن ثم يكون باستطاعة هذا الطرف إجراء الاتصال في الوقت الذي يفضله، مشيرة إلى أنها تطرح هذه الخدمة في إطار سعيها لتوفير أدوات اتصال مرنة ومتنوعة بين يدي عملائها.
وبينت الشركة أن الخدمة الجديدة بخلاف أنها تقدم طريقة سريعة وآمنة للتحويل الدولي، فإنها غير مكلفة، وتقدمها للعديد من دول العالم، مبينة أنها حرصت على أن تشمل خدمة «تحويل الرصيد الدولي» أكثر من 15 دولة من الدول في العالم، حتى تضمن توفيرها لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين والوافدين.
وعن كيفية تفعيل الخدمة والاستفادة من مميزاتها، ذكرت شركة زين أن عملية التفعيل لا تحتاج إلى أي جهد، حيث يستطيع كل عميل القيام بتفعيلها بمجرد أن يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على «tr» على الرقم 94009.