Note: English translation is not 100% accurate
«أفكو» تربح 559 ألف دينار وتعلن عن منتج جديد غداً
الثلاثاء
2006/8/22
المصدر : الانباء
عدد المشاهدات 1620
أعلن نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة العيد للأغذية «أفكو» عبدالله المطيري عن تحقيق الشركة أرباحاً صافية للنصف الأول من العام الجاري، بلغت 172.559 دينارا، مشيرا الى ان الخطط المستقبلية للشركة تواكب التطورات في قطاع الصناعات الغذائية بتقديم منتجات وخدمات جديدة في مجال التسويق والتوزيع ودراسة تطوير طرق وأساليب الحفظ والتخزين التي تميزت بها الشركة على مدار السنوات الماضية فضلا عن دخولها الى أسواق جديدة في المنطقة والحصول على توكيلات تجارية لشركات اقليمية وعالمية وذلك لمسايرة النمو في الأسواق والتطور في الاقتصاد داخل البلاد وخارجها.
وأضاف المطيري ان الشركة حرصت على تنمية مواردها وتنمي متطلبات عملائها لرفع مستوى الأداء من خلال الخبرات البشرية المدربة بالشركة والاهتمام بمتطلبات العملاء للتواصل الدائم مع كل ما هو جديد ومتطور وحديث. وذكر ان الشركة حرصت بالاتفاق مع المصنع الوطني السعودي على تطوير منتجاتها في ظل المتغيرات الاقتصادية وأنها بصدد الاعلان الرسمي عن المنتج الجديد غدا بفندق كورت يارد تحت رعاية رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية محمد عامر وبحضور لفيف من رجال الأعمال الكويتيين والسعوديين والخليجيين.
وأضاف المطيري ان انجازات الشركة الحالية ما هي إلا خطوة على طريق تأكيد استراتيجيتها نحو تحقيق انتشارها وانطلاقاً من ريادتها في مجال الأغذية والمرطبات على مدار السنوات الماضية وذلك من خلال الحملات التسويقية التي نفذتها الشركة في الكويت والتي تؤكد استطاعتها على النمو من خلال اهداف واضحة وضعت على مبدأ أساسي وهو الاختيار والجودة العالية وصولا لكسب ثقة المستهلك وارضاء لكافة العملاء بالتنوع المثالي في المنتجات فضلا عن زيادة المنافسة في الأسعار والتي حرصت الشركة والمصنع الوطني بالسعودية على تطوير منتجات الوكالة لمواكبة المتغيرات الاقتصادية، موضحا ان الشركة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال استيراد وبيع وتعبئة وتوزيع المواد الغذائية الاستهلاكية في الكويت من خلال السعي الدائم لتطوير وتنويع منتجاتها في السوق الكويتي بكافة قطاعاته.
وأرجع المطيري هذا النجاح الى الالتزام بمبدأ التميز في تقديم الخدمات والبحث عن أجود المنتجات من خلال العلاقات الوطيدة بالشركات «الأم». والتحالفات الاستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية.
اقرأ أيضاً