أطلقت شركة الاتصالات الكويتية viva برنامجها الجديد viva points، والذي يسمح لعملاء الدفع الآجل للخدمات الصوتية تحصيل واستبدال النقاط لمجموعة متنوعة من الخدمات المجانية.
واوضحت الشركة في بيان صحافي ان برنامج viva points هو نظام نقاط مجاني مجزي، حيث يمكن للعملاء من خلاله استبدال نقاط للحصول على خدمات مجانية من بينها الرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية، واستخدام الانترنت وخدمات أخرى عديدة، بالإضافة إلى خصومات على الفواتير، مشيرة الى انه يمكن الانضمام إلى برنامج viva points عن طريق تسجيل الدخول في الموقع الالكتروني أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على 102 وطلب المساعدة، أو من خلال زيارة أحد فروع viva، وعند عملية التسجيل في البرنامج بنجاح، يتم منح العميل 30 نقطة كهدية ترحيبية كما سيتم منح نقطة واحدة عن كل دينار يدفع من قيمة الفاتورة لعملاء الدفع الآجل للخدمات الصوتية، كما يتم منح المشتركين 30 نقطة إضافية كمكافأة استكمال سنة للخط.
واشارت الى ان هذا البرنامج يأتي كوسيلة لمكافأة عملاء viva على ولائهم المستمر ودعمهم المتواصل، مبينة ان تقديم خدمات جديدة ومبتكرة وامتيازات أخرى لعملاء الشركة هو جزء من استراتيجية viva الرامية إلى تقديم تجربة استثنائية ومتميزة.
وتدعو viva جميع عملائنا للاشتراك في البرنامج والتمتع بهذه الامتيازات، كما يمكن لجميع عملاء الدفع الآجل للخدمات الصوتية التمتع بهذا العرض بدءا من سبتمبر 2012. ولمعرفة المزيد حول أحدث العروض الترويجية أو المنتجات والخدمات الأخرى التي تقدمها شركة viva، يستطيع العملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أحد فروع الشركة الـ 14 والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw.