Note: English translation is not 100% accurate
خدمات وتقنيات «لوجيكا» تمهد لحقبة جديدة في قطاع الاتصالات الإقليمي
الأربعاء
2006/8/23
المصدر : الانباء
يستعد قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط لدخول حقبة جديدة عبر مجموعة المنتجات والتقنيات المتطورة التي ستكشف عنها شركة «لوجيكا سي إم جي» خلال «مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط والخليج للجيل الثالث 2006» الذي سيقام يومي 11 و12 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض.
وستسلط «لوجيكا سي إم جي» الضوء على باقة من المنتجات والحلول المصممة للارتقاء بقطاع الاتصالات وتمكين مزودي الخدمات والشبكات الإقليمية في المنطقة من تعزيز مستوى خدماتهم وولاء عملائهم.
وتأتي مشاركة «لوجيكا سي إم جي» في هذا الحدث انطلاقاً من أهمية المعرض الذي يعتبر أحد أهم المحافل الدولية المتخصصة في قطاع الاتصالات والهواتف المتحركة في المنطقة.
وقال مدير قطاع الاتصالات في شركة «لوجيكا سي إم جي» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نبيل خليل: «ستعرض لوجيكا سي إم جي أحدث ابتكاراتها التقنية التي تمهد لنقلة نوعية على مستوى الاتصالات وهواتف الجيل الثالث في هذه المنطقة التي لا تزال تعتمد بشكل أساسي على خدمات جي سي إم».
ويعد قطاع الاتصالات في «لوجيكا سي إم جي» مزوداً رائداً في مجالات حلول التراسل الفوري ووسائل الدفع الذكية ومعالجة المحتوى وإدارة معلومات العملاء، حيث تعالج أنظمة الشركة اثنتين من أصل كل 3 رسائل نصية يتم إرسالها حول العالم.
وتوفر شركة «لوجيكا سي إم جي» منتجاتها وحلولها في مجال الاتصالات لأكثر من 300 مشغل شبكات ومزود لخدمات الاتصال حول العالم، يقدمون خدماتهم لأكثر من 800 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة في خمس قارات.
وقد حققت الشركة نجاحاً بالغاً في تطبيق أكثر من 150 شبكة لحلول الدفع حول العالم، كما توفر حلول تصفح الإنترنت بواسطة الهاتف المتحرك لأكثر من 170 مليون مستخدم. ويقدم قطاع الاتصالات في شركة «لوجيكا سي إم جي» عدداً من المنتجات والحلول في مجالات التراسل (الرسائل النصية القصيرة، والرسائل المرئية متعددة الوسائط، وخدمة الرسائل الفورية)، والمحتوى، ووسائل الإعلام، والبريد المرئي، والبريد الصوتي، وحلول الدفع المتنقلة، وتسديد الفواتير، وإدارة معلومات العملاء، وإدارة الأجهزة المتحركة، ونغمات الاتصال.