أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن تواجده في جناح خاص خلال عطلة نهاية الأسبوع بمجمع سوق شرق – الجهة المقابلة لسوق مركز سلطان- وذلك للتواصل مع رواد المجمع وتمكينهم من تحديث بياناتهم على هامش الحملة الواسعة التي أطلقها في مايو الماضي استجابة لمتطلبات الجهات الرقابية وحرصا على تفعيل آليات ووسائل التواصل مع العملاء.
ويهدف «بيتك» من خلال هذه الحملة إلى دعوة العملاء لتحديث بياناتهم من خلال استضافتهم في الفروع المصرفية الـ 57 والمنتشرة في أنحاء الكويت وذلك لضمان استمرار تقديم الخدمات المصرفية لهم بما فيها السحب والإيداع حيث سيتم إيقافها في وقت لاحق عن جميع العملاء الذين لم يقوموا بالتحديث.
ويستطيع العميل من خلال زيارته لأي من فروع «بيتك» القيام بتحديث بياناته في وقت قصير، حيث تفتح الفروع في المناطق السكنية أبوابها للجمهور من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، وفرع مجمع الوزارات من الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية ظهرا، كما بإمكانهم تحديث البيانات خلال الفترة المسائية من الخامسة وحتى السابعة مساء في فروع المناطق التجارية والتي تستقبل عملاءها في الفترة الصباحية من التاسعة وحتى الواحدة ظهرا ما عدا فرعي الأفنيوز وشارع ابن خلدون من العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا.
وبإمكان العملاء المتواجدين خارج الكويت تحديث بياناتهم من خلال طباعة النموذج الموجود على الموقع الالكتروني www.kfh.com وتعبئته واعتماده وإرساله مرفقا بصورة البطاقة المدنية إلى (الكويت-الصفاة- الرمز البريدي 13110- صندوق بريد 24989- بيت التمويل الكويتي-إدارة الفروع) حيث سيتم تحديث بياناتهم فور وصول البريد، كما أن النموذج يمكن للعملاء طباعته وتعبئته بحيث يكون جاهزا ومستوفيا جميع المعلومات المطلوبة قبل الذهاب إلى الفرع، مما يساعد على انجاز عملية تحديث المعلومات بأسرع وقت ممكن وبأقل جهد للموظف والعميل.