تتوالى المفاجآت التي تطرحها «ڤيڤا» كل يوم لعملائها عبر حملتها لتقديم خدمات القيمة المضافة، فالعملاء اليوم على موعد مع خدمة جديدة متميزة وحصرية ولم يسبق أن قامت شركة أخرى أو شبكة من شبكات الهاتف النقال بالكويت بطرحها، الخدمة الجديدة هي خدمة «viva call screening» والتي تمكن مستخدمي الهاتف النقال عبر شبكة «ڤيڤا» من القيام بعملية تحكم وسيطرة شاملة على المكالمات والرسائل بمختلف أنواعها، وهو ما يعد بمثابة عملية إدارة شاملة للعمليات التي تتم عبر الهاتف النقال، لتواكب «ڤيڤا» بذلك أحدث التقنيات الرقمية المتبعة عالميا في هذا المجال.
مديرة العلاقات العامة والاتصال في شركة «ڤيڤا» هند الناهض في معرض إيضاحها للمزايا التي تقدمها الخدمة الجديدة، أكدت أن خدمة «viva call screening» تعد بعدا جديدا للخدمات المتطورة التي تطرحها «ڤيڤا» لعملائها، كون الخدمة تقدم احدث وآخر التقنيات المطروحة في هذا المجال، والتي تمكن مستخدمي الهاتف النقال من إمكانية مراقبة وإدارة المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل النصية سواء القصيرة أو الرسائل ذات الوسائط المتعددة وفق خيارات وتفضيلات يحددها العميل الأمر الذي يمكنه من التحكم بكل العمليات الموجودة على هاتفه النقال وتخصيص تلك الخيارات وفق رغباته الشخصية.
مزايا متعددة وحصرية
وأوضحت الناهض كذلك أنه ومن خلال هذه الخدمة يمكن للعميل التحكم بقائمة الأشخاص الذين يمكن أن يتلقى منهم اتصالا أو الذين يقومون بإرسال الرسائل على مختلف أنواعها مع إمكانية حجب الصور والكلمات غير المرغوب فيها من الرسائل متعددة الوسائط التي يتم تلقيها أيضا، مشيرة إلى ميزة هي الأهم وهي إمكانية منع الرسائل والمكالمات في أوقات محددة من اليوم أو في احد أيام الأسبوع، إضافة إلى تحويل المكالمات خلال فترات المنع مثل أوقات الصلاة، الدراسة، ساعات العمل وغيرها من الأوقات التي يحددها العميل.
خدمة حصرية
وبينت الناهض أن هذه الخدمة تعد خدمة حصرية تنفرد بها «ڤيڤا» وتقدمها للعملاء ضمن حملتها القيمة المضافة والتي سوف تستمر لتقديم المزيد والمزيد من الخدمات الجديدة والمطورة تلبية لرغبات العملاء ومواكبة لطموحاتهم في توفير كافة الخدمات والمنتجات التي ترضيهم، والخدمة متاحة لعملاء «ڤيڤا» سواء باقة «فاليو» أو «شهري» وهي خدمة مجانية ولا يتحمل العملاء أي رسوم نظير عملية الاشتراك بالخدمة أو إلغائها في أي وقت من الأوقات.
تفعيل الخدمة
من جهة أخرى، أضافت الناهض أن تفعيل الخدمة يتم في غاية السهولة واليسر وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوى على كلمة on إلى الرقم 212 أو الدخول إلى قائمة الخدمات الشخصية للشركة وتفعيل الخدمة من خلال الموقع الالكتروني www.viva.com.kw أو من خلال الاتصال مباشرة على الرقم 102 وتشغيل الخدمة.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )