Note: English translation is not 100% accurate
«الصناعة» لإطلاق حملتها الثانية لدعم المنتج الوطني
الاثنين
2006/8/28
المصدر : الانباء
عدد المشاهدات 1134
قالت الهيئة العامة للصناعة انها تعمل حاليا على اطلاق المرحلة الثانية من الحملة الاعلامية لدعم وترويج المنتج الوطني، وذلك بعد نجاح المرحلة الاولى التي نفذت في عام 2005.
وافادت الهيئة وفقا لما ذكرته مجلة (الصناعة والتنمية) في عددها الاخير بان هذه المرحلة من الحملة ستعتمد على مواصفات المنتج الوطني المتعلقة بالجودة والسعر المناسب والتعبئة والتغليف المميزين.
مشيرة الى ان الحملة الاولى اعتمدت اسلوب الاثارة والتشويق والاستعانة بنجوم المجتمع من مختلف التوجهات.
واضافت ان هذه المرحلة ستركز على الاتصال المباشر مع المستهلكين من خلال إشراكهم في عدد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية بهدف ايصال رسالة مباشرة لهم لتعميق الولاء للمنتج الوطني لتكون الاولوية له عند الشراء.
وذكرت الهيئة انه سيتم تنفيذ هذه المرحلة وفقا لاحدث الخطط الاعلامية التي تعتمد على استخدام التقنيات الحديثة في وسائل الاعلام بكافة اشكالها سواء المرئية او المقروءة او المسموعة او المعلوماتية.
واكدت ان هذه الحملة من شأنها زيادة وعي المستهلكين من المواطنين والمقيمين باهمية تفضيل المنتج المحلي مما سيعود على الشركات والمصانع الوطنية بالفائدة والمنفعة اثر رواج منتجاتها في السوق المحلية.
اقرأ أيضاً