- العثمان: نحرص على تحديث خدماتنا الإلكترونية باستمرار
تزامنا مع النجاح الكبير الذي يحققه برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل» والمتجسد بأرقام المعاملات القياسية التي تخطت 150 ألف معاملة شهريا وحرصا من بنك الكويت الوطني على تطوير خدماته باستمرار بما يتلاءم مع متطلبات العملاء المتنامية، قام البنك بتطوير برنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل» ليتوافق مع الأجهزة الذكية بنظام IOS10 ويشمل العديد من المزايا ذات القيمة المضافة للمستخدمين.
ويأتي هذا التحديث الجديد ليتلاءم مع أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال وأعلى معايير الأمان، إذ يعد بنك الكويت الوطني من أوائل البنوك الكويتية التي تقوم بتطوير هذه الخدمة لتتوافق مع نظام IOS10 كي يتمكن العملاء من الاستفادة من مجموعة المزايا المجانية والمبتكرة بكل سهولة وأمان، في أي وقت ومن أي مكان. وتعليقا على ذلك، أشار نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، محمد العثمان، إلى أن هذا الطرح ما هو سوى تأكيد جديد على ريادة البنك محليا وإقليميا إذ يحرص على إطلاق المنتجات والحلول الأكثر ابتكارا لتقديم الأفضل لعملائه وبما يفي بتطلعاتهم ومتطلباتهم.
وأضاف أنه استجابة لهذا السعي المتواصل، تم إدخال مجموعة من التحديثات إلى البرنامج ليتضمن عددا من المزايا الجديدة مثل زيادة الحد الأدنى للتحويلات المحلية والدولية، التحويل النقدي من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الشخصي، استخدام التطبيق على أجهزة ذكية متعددة وبحد أقصى 5 أجهزة وغيرها من المزايا التي من شأنها تلبية متطلبات العملاء وفقا لأعلى معايير الأمان.
وأكد العثمان أن خدمة «الوطني عبر الموبايل» تلقى إقبالا كبيرا من قبل العملاء نظرا لما توفره من أعلى مستويات الحماية والأمان إذ لم تسجل حتى اليوم أية عملية احتيالية عبر البرنامج، فضلا عن الميزات المتعددة والخدمات المتطورة التي يمكن للمستخدمين القيام بها دون عناء في أي وقت ومن أي مكان داخل وخارج الكويت.