- مشاركة «زين» جاءت لتسلط الضوء على تميز نشاطها التسويقي والإعلامي
شاركت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت في الجلسة النقاشية التي أقيمت تحت عنوان «أساليب العلاقات العامة والتسويق الحديثة» ضمن فعاليات جائزة الإبداع الإعلاني 2016 التي ينظمها الملتقى الإعلامي العربي، وذلك تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود .
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن زين قد شاركت في الجلسة النقاشية التي أقيمت في قاعة الراية ممثلة بمدير إدارة الاتصالات التسويقية في زين الكويت نجلاء العيسى، والتي شاركت إلى جانب مجموعة من الخبراء والأكاديميين والمختصين في مجالات العلاقات العامة والتسويق، وحضرها مجموعة كبيرة من المهتمين في مجال الإعلان.
وبينت زين أن العيسى قامت بتقديم نبذة تفصيلية عن الخبرات الرائدة التي تتمتع بها الشركة في مجالات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية والإعلان والهوية التجارية، بالإضافة إلى آلية العمل والاستراتيجيات التي تتبعها زين للتواصل مع المجتمع من خلال وسائل التسويق الرقمي، إلى جانب أساسيات الإعلان التجاري وكيفية إيصال الفكرة إلى الجمهور بطريقة مبتكرة وأساسيات الهوية التجارية.
وأوضحت الشركة أن مشاركتها جاءت لتسلط الضوء على تميز نشاطها التسويقي والإعلامي الذي عودت جمهورها عليه كل عام، وعلى حرصها لتفعيل هذا الجانب لديها كونها من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة، حيث تؤمن الشركة بأهمية الإعلام بوسائله التقليدية والحديثة وتأثيره الكبير على المؤسسات والأفراد في المجتمع، بالإضافة لكون الإعلان التجاري وسيلة أساسية للتواصل مع المجتمع بمختلف فئاته.