- فرعون: الشركة تواكب التغييرات السريعة في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية
في الوقت الذي تواصل فيه شركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير استعداداتها لتنظيم معرض هوريكا الكويت 2017 الذي ينطلق خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير المقبل في صالة 8 بأرض المعارض، يتواصل الإقبال على رعاية المعرض من الشركات الرائدة في مجال الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية ليصل عدد المشاركين إلى أكثر من 70 شركة ومؤسسة، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في دوراته الماضية واستقطابه لجمهور عريض لم يقتصر على المختصين فقط، بل تعداه إلى كبار السياسيين والديبلوماسيين والمهتمين بهذا القطاع الحيوي.
وقد أعلنت مؤخرا شركة محمد ناصر الهاجري وأولاده انضمامها إلى رعاة هوريكا 2017 لتكمل سلسلة مشاركتها في هذا المعرض منذ انطلاقته، باعتباره حدثا مهما يعزز من خطط الشركة وإستراتيجيتها نحو التوسع والانتشار، خصوصا أن هذه الفترة التي تشهد تطورا متناميا في عدد الفنادق والمطاعم بالمدن السكنية الجديدة.
وقد صرح رئيس قطاع للشركة غابريال فرعون، بأن شركة محمد ناصر الهاجري وأولاده تدرك أهمية الحفاظ على درجة عالية من الاحتراف في كل ما تقوم به، مع مواكبة التغييرات السريعة التي تحدث في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، كما أنها تعمل دائما على التفوق في خدمة العملاء والموردين على حد سواء.
ولفت إلى أن المشاركة المعتادة في معرض هوريكا تأتي باعتباره فرصة للتلاقي مع جميع العاملين في قطاع الضيافة وعرض المنتجات الجديدة لشركة محمد ناصر الهاجري المتعلقة في هذا القطاع.
وكشف فرعون عن أن الشركة ستقوم كعادتها في كل عام بعرض الوكالات الأساسية كقهوة إللي، وشاي ديلما، وآيس كريم هاجن داز، وماكينات القهوة الإيطالية «نوفا سيمونيلي» بالإضافة إلى وكالات السلع الغذائية المختلفة، كما أنها ستقدم حلولا جديدة في عالم القهوة تساعد على تحسين مستوى الخدمة والمحافظة على الجودة.
وبين أن الشركة ستقوم بدعوة مختلف الفنادق والمطاعم والمقاهي للتباري على تحضير مشروبات مختلفة من قهوة إللي بحضور لجنة عالمية من الخبراء، وستكون هناك جوائز قيمة للفائزين في هذه المسابقات.