شاركت الإدارة التنفيذية في البنك التجاري مأدبة الإفطار مع موظفي مركز الاتصال، وذلك تقديرا لجهودهم وتفانيهم في العمل خلال شهر رمضان المبارك وخاصة خلال فترة الإفطار، وذلك بحضور رئيس الجهاز التنفيذي الهام محفوظ ومسؤولي القطاعات المختلفة في البنك. وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الإدارة التنفيذية على مشاركة موظفي مركز الاتصال القائمين على خدمة العملاء في كافة الأوقات مأدبة إفطار تعزيزا لروح الأسرة الواحدة التي تميز البنك التجاري وكذلك تقديرا لجهود موظفي البنك ولتقديم الدعم اللازم لهم، والاطلاع على سير العمل، والتأكد من تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء البنك في كل الأوقات.
وفي هذا السياق، قالت إلهام محفوظ: ندرك في البنك التجاري أهمية التواصل مع عملائنا وخدمتهم على مدار الساعة من خلال موظفي مركز الاتصال الذين لا يألون جهدا في خدمة العملاء، ومن هذا المنطلق جاءت هذه الزيارة لموظفي مركز الاتصال ومشاركتهم مأدبة الإفطار أثناء عملهم لتعزيز روح الأسرة الواحدة بين كافة الموظفين على اختلاف درجاتهم ومسمياتهــــم الوظيفية.
ومضت محفوظ مؤكدة أن البنك التجاري الكويتي يقوم بتوظيف أفضل التقنيات في مجال الاتصال مع عملائه ويعمل على حل كل المشكلات التي تواجه العملاء عند إتمام عملياتهم المصرفية من خلال الدردشة والفيديو، لافتة الى دور مركز الاتصال (888225-1) في التواصل مع عملاء البنك بالرد على اتصالاتهم الواردة من الكويت أو عند سفرهم للخارج ومساعدتهم في إجراء العديد من المعاملات المتعلقة بحساباتهم المصرفية وبطاقاتهم الائتمانيـــــة والاستفسار عن التحويلات فيما بين الحسابات أو سداد الفواتير، مشيرة في هذا الصدد أيضا الى أن مركز الاتصال في البنك التجاري يقدم للعملاء العديد من الخدمات الأخرى مثل الإبلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة، إضافة إلى الكثير من الخدمات المصرفية لضمان أمن وسرية بيانات العملاء. وفي ختام الزيارة التي سادتها حالة من الود والألفة، أثنى فريق الإدارة التنفيذية على أداء موظفي مركز الاتصال وحرصهم على تقديم خدمة متميزة تساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحرص البنك على تقديمها إلى عملائه.