أعلن بنك وربة عن حصول مجموعة تكنولوجيا المعلومات - إدارة مركز الخدمة وعمليات تكنولوجيا المعلومات على شهادة الآيزو المرموقة - نظام إدارة الجودة
ISO 9001: 2015 التي تعتبر المعيار الأول والأفضل في العالم، والذي يعتمد على مبادئ إدارة الجودة التي تستخدمها المؤسسات العالمية لتحسين أدائها وتحسين مستويات رضا العملاء، كما يساعد هذا المعيار المؤسسات على مواصلة مراقبة الجودة وإدارتها في جميع العمليات، ويضع معيارا مرجعيا لقياس الأداء والخدمات على نحو متسق.
هذا، وقد تم منح مجموعة تكنولوجيا المعلومات - إدارة مركز الخدمة وعمليات تكنولوجيا المعلومات في بنك وربة هذه الشهادة نظرا لامتثالنا الدائم للمواصفات والأنظمة العالمية وتطبيق المعايير وأفضل الممارسات المتبعة دوليا والمبني على الجودة والشفافية واضعين بالاعتبار تحقيق جملة من الأهداف من ضمنها تحسين الأداء العام وتوفير بيئة آمنة وأساس سليم لمبادرات التنمية المستدامة والحفاظ على مستوى عال من الجودة تضمن سلاسة وسلامة سير العمليات ضمن أعلى معايير الأمن والحماية العالية لبيانات العملاء وتقديم الخدمات لهم والحفاظ على المستوى العالي من الجودة.
وبهذه المناسبة، أعرب هيثم التركيت رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات في بنك وربة عن سعادته بالحصول على هذه الشهادة الدولية، وقال: أضفنا إلى رصيد إنجازات البنك شهادة دولية جديدة وهي «ISO 9001» التي تعد تتويجا لمجهودات البنك على مدى السنوات الماضية ودوره الكبير في الارتقاء بمستوى تنفيذ الأعمال المنوط به، ويأتي ذلك في إطار حرصنا الدائم على اتباع أحدث السبل والتطبيقات في منهجية العمل وتلبية متطلبات العملاء وشركاء التنمية والنجاح.
وأضاف: البنك يسعى باستمرار إلى تحسين أنظمة إدارة الجودة (QMS) والعمليات في المجموعة، وهو ما يؤدي بطبيعة الحال إلى تحسين قدرة عملياتنا، وأن الشهادة الجديدة ستؤدي إلى تطوير جودة النظام الإداري بالبنك، بما يؤدي إلى إظهار الالتزام الفعلي تجاه جودة الخدمات المقدمة للعملاء.
لقد استطعنا تنفيذ هذه الأهداف والحصول على اعتراف دولي من قبل الآيزو كدليل على هذا النجاح، وسيكون بمنزلة دافع ومحفز رئيسي لمواصلة مسيرتنا نحو توفير مستوى عال من الخدمات الرقمية الأكثر تطورا وأمانا لعملائنا بحيث نعزز من مكانة بنك وربة الريادية في القطاع المصرفي الكويتي، لاسيما لكونه من أكثر البنوك فاعلية في تبني التحول الرقمي في مختلف عملياته.