- «BNK Automotive» تسعى لاستهداف العملاء من فئة الشباب والعائلات والنساء من عشاق العلامة التجارية
طلال بارا
أكد بدر ناصر الخرافي الرئيس التنفيذي في مجموعة «BNK Automotive» للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات «فولفو» في الكويت، أن معرض الكويت للسيارات 2020 يشكل محطة مهمة، كونه يشكل أول مشاركة وحضور للشركة رسميا في المعارض وقطاع السيارات على الصعيد المحلي.
كلام الخرافي جاء في تصريح لـ «الأنباء» على هامش مشاركته في حفل افتتاح المعرض في «مول 360»، الخميس الماضي برعاية وحضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ محمد العبدالله، والذي تستمر فعالياته حتى 25 الجاري، حيث قال إن الهدف من مشاركة «فولفو» في الحدث هو التعريف بأهم التغييرات التي نالتها العلامة التجارية مؤخرا سواء من ناحية التصاميم «المحدثة» لبعض الطرازات، او التقنيات الجديدة كليا التي تقدمها لعملائها داخل مقصورات سياراتها.
%50 من موظفي فولفو الكويت.. نساء
وبين الخرافي أن فريق عمل «فولفو» قد اكتمل وهو على أهبة الاستعداد للانطلاقة الجديدة، كاشفا عن أن 50% من موظفي «فولفو» اليوم هم من النساء، بما يشمل الميكانيكيين والفنيين، مؤكدا أنها خطوة سباقة وجديدة كليا على قطاع السيارات في السوق المحلية.
وعن موعد انطلاق العلامة التجارية في الكويت، قال الخرافي ان «BNK Automotive» بدأت التحضيرات لافتتاح أول معرض رسمي لها خاص بسيارات «فولفو»، والذي سيتم بتاريخ 3 مارس 2020.
دخول قطاع السيارات من بوابة «فولفو»
وعن السبب الذي دفعه للدخول إلى قطاع السيارات من بوابة «فولفو»، لفت الخرافي إلى أن مسؤولي العلامة التجارية العالمية قاموا بالتواصل معه في البداية للسؤال عن مدى اهتمامه بتمثيل العلامة في السوق الكويتي، مبينا أنه طلب فترة لدراسة الموضوع بصورة كاملة قبل إعطاء الجواب النهائي.
وذكر أنه استأذن رئيس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة القرين للسيارات، الممثل السابق لـ«فولفو» في الكويت، العم أحمد المطوع، للاستفسار عن مدى قبوله بنقل العلامة، من أجل ضمان أن تكون عملية الانتقال خالية من أي مشاكل، مشيرا الى أنه حصل على موافقة الأخير قبل البدء بأي خطوة أخرى.
وأفاد الخرافي أنه بعد البحث المطول عن «فولفو»، وصل إلى خلاصة أن العلامة التجارية لم تأخذ حقها كما يجب في المنطقة، موضحا أن أكثر ما لفت انتباهه هو توافق السياسات والرؤى والمبادئ المعتمدة من قبل «فولفو» والمتعلقة بالأمان والتكنولوجيا والحفاظ على البيئة عن طريق التركيز على مستقبل السيارات الكهربائية، واستخدام مواد صديقة للبيئة، والتطوير في التقنيات والتكنولوجيا، وتصنيع المركبات الذكية، بالإضافة إلى تمكين المرأة، كلها أمور مهمة تتوافق بشكل تام مع ما يقوم به في مجموعة «زين»، الأمر الذي شجعه على قبول التحدي، والدخول في شراكة للحصول على حق تمثيل علامة «فولفو» في السوق الكويتي.
عروضنا قادمة
ودعا الخرافي العملاء من عشاق العلامة السويدية إلى انتظار العروض والحملات الترويجية التي ستقدمها «BNK Automotive» على سيارات «فولفو» خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنها تحرص على التميز بجودة الخدمة والصيانة التي ستقدمها لجميع الفئات في السوق المحلي.
وشدد على أن «BNK Automotive» عائدة بقوة وستسعى الى إتاحة تجربة جديدة ومختلفة مع «فولفو» أمام عملائها في الكويت، موضحا انها تستهدف شريحة قطاع الشباب والعائلات والنساء، مؤكدا تميز سيارات «فولفو» بأمانها وتقنياتها الحديثة، وهو ما سيشجع الآباء على شرائها لأبنائهم الباحثين عن مركبة ترضي طموحاتهم وتناسب العصر الحالي المليء بالتقدم التكنولوجي في عالم القيادة.