رباب الجوهري
اطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» خلال مؤتمر صحافي امس الاصدار الحصري من بطاقة «بيتك ـ نادي الواحة» بحلتها الجديدة المزدانة بعلم الكويت، تزامنا مع مناسبة الاحتفالات الوطنية للكويت.
وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المالية الخاصة في «بيتك» عبدالله المجحم ان الحملة تشمل كل بطاقات «بيتك» نادي الواحة المصدرة حديثا، أو المجددة، مشيرا إلى ان «بيتك»، لا يدخر جهدا في طرح ما هو جديد ومتميز لتلبية تطلعات العملاء، وإنه يحرص دائما على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات ذات الصلة لضمان التنفيذ الأمثل لحملاته وبرامجه المتنوعة، مشيدا بدور مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ونادي الواحة، وشركة ماستركارد العالمية على التعاون المثمر بالعديد من الحملات.
بطاقة مسبقة الدفع
قال المجحم ان بطاقة «بيتك ـ نادي الواحة» هي بطاقة مسبقة الدفع، يقدمها «بيتك» بالتعاون مع الخطوط الكويتية ونادي «الواحة»، تتيح لمستخدميها إلى جانب ميزاتها الشرائية والخصومات الفريدة التي تقدمها، فرصة ربح أميال من نادي «الواحة» مع كل عملية شراء، يمكن استبدالها لاحقا للحصول على تذاكر سفر مجانية على متن الخطوط الجوية الكويتية، لافتا الى ان «بيتك» اطلق حملة «رحلة 18 مليون ميل تبدأ ببطاقة» الخاصة بحاملي بطاقات «بيتك» نادي الواحة ماستركارد مسبقة الدفع، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ونادي الواحة.
وأضاف «إطلاق هذه الحملة جاء بعد النجاح الكبير لحملتي «رحلة 6 ملايين ميل تبدأ ببطاقة» و«رحلة 12 مليون ميل تبدأ ببطاقة» السابقتين اللتين أطلقهما «بيتك»، مشيرا إلى ان الحملة تستمر على مدار 3 أشهر حتى 12 مارس، وتتضمن 311 فائزا بجوائز اجمالية تصل الى 18 مليون ميل، ويحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب لقاء كل 1 دينار من مجموع المشتريات المحلية، ويحصل على فرصتين لدخول السحب لقاء كل 1 دينار من مجموع المشتريات العالمية.
من جهة أخرى، قال المجحم ان «بيتك» يحرص دائما على مكافأة عملائه وتقديم المزايا غير المسبوقة والحصرية على مستوى السوق لهم، وذلك استمرارا لريادة «بيتك» في مكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية فريدة ومميزة.
ويأتي ذلك في إطار مواصلة سلسلة الخصومات والعروض الحصرية التي يطلقها البنك للعملاء على مدار العام، والتي كان أحدثها خصم قيمته 15% لحاملي بطاقات «بيتك» نادي الواحة مسبقة الدفع، و10% لجميع حاملي بطاقات «بيتك» الأخرى عند حجز تذاكر السفر والفنادق عبر باقات السفر من عطلات الكويتية، التابعة لنادي الواحة.
هذه الحملات والخصومات الحصرية تساهم في اضافة ميزة تنافسية للبنك، بما يلبي طموحات العملاء وتطلعاتهم، مشيرا الى ان «بيتك» يحقق نموا في قاعدة عملائه وزيادة في حصته السوقية وارتفاعا في مؤشراته المالية وتقدما في معدلات الاقبال والرضا على خدماته ومنتجاته، حيث يأتي ذلك بالتوازي مع التأكيد على مواصلة الابتكار وتبني آخر التطورات التكنولوجية في طرح مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية ضمن أعلى معايير الأمان، بما يعزز رضا العملاء ويساهم في الارتقاء بجودة الخدمة ويحافظ على ريادة «بيتك».