حققت خدمة الحجز الإلكتروني لمواعيد زيارة الفروع Skiplino التي أطلقها بيت التمويل الكويتي (بيتك) كأول بنك في الكويت مطلع العام السابق 2019، نجاحا كبيرا وإقبالا لافتا من العملاء، وذلك لكفاءتها وتماشيها مع الإجراءات الوقائية التي تراعي التباعد الاجتماعي وتجنب الازدحام، حسب الإرشادات والتعليمات الصحية الرسمية.
وتؤكد هذه الخدمة ريادة «بيتك» في تبني أحدث وسائل التكنولوجيا المالية لتوفير حلول جديدة تهدف الى تعزيز كفاءة العمل ومواصلة تحسين خدمة العميل، والمضي قدما في استراتيجية التحول الرقمي في الصناعة المصرفية ضمن مهنية عالية ومعايير عالمية.
ويستفيد عملاء «بيتك» من خدمة Skiplino، عبر حجز المواعيد في الفروع إلكترونيا عبر الهواتف الذكية من خلال موقع «بيتك» الإلكتروني KFH.com وعبر تطبيق KFHonline، وبالتالي الحصول على الخدمات المصرفية حسب الوقت المناسب لهم، علما أن عملية حجز الموعد يجب أن تكون بنفس اليوم الذي يرغب العميل في زيارة الفرع.
وتتيح الخدمة أيضا معرفة الفروع الأقل ازدحاما لحظيا، حيث ان Skiplino نظام إدارة انتظار يسمح لـ «بيتك» بالتعامل مع انتظار العملاء بشكل ذكي وسريع، مع متابعة بيانات الانتظار لحظيا، وجمع آراء وانطباعات العملاء والتعرف على مستوى رضاهم، كما يقوم النظام بتقييم هذه البيانات لتحسين مستوى أداء العمل وخدمة العملاء.
ويؤكد حجم الإقبال الكبير على الخدمات المصرفية الإلكترونية لـ «بيتك»، كفاءتها وتلبيتها لمتطلبات العملاء، حيث استخدم العملاء خدمة متابعة التحويلات المصرفية بنظام سويفت «SWIFT GPI» إلكترونيا عبر KFHOnline، وخدمة فتح حساب الذهب، وبيع وشراء الذهب إلكترونيا، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل الى حساب بيتك للتداول، وخدمة إنشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل الى البطاقة الائتمانية، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR Code» عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب «اعرف عميلك»، وكذلك خدمة تحديث البيانات، والاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي بين عملاء «بيتك»، ولحسابات في بنوك محلية وكذلك التحويل لبنوك خارجية، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية ذات الكفاءة العالية.