في بادرة تقدير وعرفان، قام البنك الأهلي المتحد بإرسال شهادات تقدير وخطابات شكر لموظفيه من فريق المسؤولية المجتمعية والذين تطوعوا لخدمة عملاء البنك وتلبية احتياجاتهم أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد، وما أظهروه من تفان وتضحية لأداء واجبهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، وخاصة ما قاموا به من جهود ملموسة في ضمان اتباع تدابير وإجراءات السلامة الصحية على الوجه الأمثل لحماية عملاء وموظفي البنك.
وقامت سحر دشتي مدير عام حماية العملاء ورئيس فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك بإرسال خطابات شكر للمتطوعين من فريق المسؤولية المجتمعية بالبنك الذين استمروا في أداء عملهم في ظل ظروف بالغة الصعوبة.
وأعربت عن تقدير البنك لدورهم ومساهمتهم القيمة خلال هذه الأزمة، مؤكدة أن ما قاموا به من جهد كان محل إشادة من إدارة البنك، وأشارت إلى أن روح الإخلاص والتفاني التي يتحلى بها هؤلاء الأبطال هي جزء رئيسي من الدور المجتمعي للبنك في مكافحة جائحة كورونا، وعامل رئيسي في الحفاظ على مكانة البنك بين عملائه.
وأضافت دشتي في خطابها للمتطوعين: إن حماسكم والروح الإيجابية التي أظهرتموها في تعاملكم مع العملاء في الفروع كانت محل إعجاب وتقدير، ولقد كانت متابعتكم لتطبيق إجراءات السلامة الصحية تحديا حقيقيا باعتباره عملا جديدا علينا وعلى العملاء أيضا، لكنكم أثبتم حقا أنكم قادرون على تنفيذ مثل هذه الإجراءات والتدابير.
وكما أخبرتكم من قبل ان أصبح هذا العالم مكانا أفضل، فسيكون هذا بفضل المتطوعين أمثالكم. واسمحوا لي بأن أقدم لكم شهادات تقدير باعتبارها أبسط تعبير عن تقديرنا وامتناننا لمساهمتكم القيمة.
وأوضحت دشتي أن تقدير البنك لموارده البشرية الذين تطوعوا للعمل لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء والموظفين في ظل هذه الظروف يشعرهم بأن ما قاموا به كان محل تقدير وامتنان، مما يزيد من ولائهم لأسرة البنك الأهلي المتحد ويمثل حافزا لهم لمواصلة العطاء، وكذا ينعكس بالإيجاب على زيادة قدرة البنك على مواجهة مثل هذه التحديات.
وفي الختام، أعربت دشتي عن تمنياتها لجميع القطاعات العاملة في الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا، بالتوفيق، وأن يحفظ المولى القدير الكويت والعالم أجمع وتمر تلك الأزمة بسلام.