عاطف رمضان
تلقى قطاع هندسة الصيانة في وزارة الأشغال العامة 537 شكوى وبلاغا عن اصلاحات الطرق والشبكات خلال ثاني اسبوع من شهر مارس الجاري (من 8 إلى 14 مارس 2021)، في محافظات البلاد الست، وذلك عبر بدالة طوارئ الأشغال (150) وعبر الواتساب (93333150) علاوة على بدالة الإدارة.
وأوضحت الوزارة في بيان صحافي أن إجمالي عدد الشكاوى المنجزة خلال نفس الفترة بلغ (455) شكوى، في حين بلغ عدد الشكاوى الجاري العمل بها (82) شكوى.
كما شددت الوزارة على حرصها الكامل على الاستجابة الفورية لكل شكاوى المواطنين والمقيمين على مدار الساعة من خلال البلاغات الهاتفية مباشرة على الخط الساخن (150) أو عبر رقم الواتساب الخاص بطوارئ الأشغال.
وبينت الوزارة أنه بمجرد تلقي الشكوى أو البلاغ التي تقع ضمن اختصاصات الوزارة، يتم القيام بفتح ملفات في النظام الآلي الإلكتروني لمتابعة الشكاوى والبلاغات وتحويلها بشكل فوري إلى فرق الطوارئ التي تقوم بدورها بالتعامل مع هذه الشكاوى والبلاغات داخل قطاعات الوزارة المعنية في كل المناطق بالمحافظات إلى أن يتم إنجازها.