أطلق بنك الخليج يوم السبت الفيديو الأول من سلسلة فيديوهات «أمثال تدوم من بنك الخليج»، ضمن حملة تسويقية رمضانية متكاملة أعدها البنك للتفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وللعامة كذلك.
وقد حصد الفيديو الأول 250.000 مشاهدة وأكثر من 6،000 تعليق على انستغرام خلال ثلاثة أيام فقط.
وحول ذلك، قالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق في بنك الخليج، نجلاء العيسى: «شهر رمضان هو الموسم الأكبر للإعلانات التلفزيونية في العالم العربي، وهو فرصة رائعة لنا لنشر البهجة بين الناس وتسليتهم، إضافة إلى التأكيد على هوية بنك الخليج الكويتية التي استمرت معهم منذ 60 عاما.
فبنك الخليج ليس فقط أكثر بنك يكافئ عملاءه في الكويت، إنما هو الأقرب لهم ثقافيا أيضا».
وفي تعليقها على فكرة الإعلان الرمضاني لهذا العام، قالت نجلاء العيسى: «في كل عام يأتي رمضان حاملا معه الكثير من العادات والتقاليد الكويتية الأصيلة التي تبقى راسخة من ذاكرة الوطن مثل الغبقة والقرقيعان والفوازير الرمضانية.
وحرصا منا في بنك الخليج على مكافأة عملائنا والترفيه عنهم في رمضان، فقد أطلقنا حملة «أمثال تدوم» وهي عبارة عن 3 فيديوهات يضم كل منها مشهدا تمثيليا لمثل كويتي.
سيتم عرض فيديو للمثل في كل أسبوع وإتاحة الفرصة أمام الجمهور للمشاركة والتعرف على المثل المقصود في كل مقطع والفوز بجوائز. ومن مثل لمثل طوال رمضان بنك الخليج بيكون معاكم دوم».
تتضمن حملة بنك الخليج الرمضانية أسئلة مسابقات تطرح على الناس في الشارع، حيث يطلب منهم ترجمة بعض الأمثال من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية، أو شرح الأمثال بالإشارة دون الكلام، كما في لعبة charades، والتي سيوزع البنك نسخته الخاصة منها خلال الشهر.
كما سيطلق البنك لعبة إلكترونية بمناسبة القرقيعان، ويقدم أسئلة ومسابقات للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يفوز بها ثلاثة أشخاص أسبوعيا، يحصلون على 500 دينار كويتي، و300 دينار كويتي، و200 دينار كويتي.
لمتابعة إعلانات بنك الخليج والمشاركة في المسابقات، يرجى زيارة الصفحة الإلكترونية المخصصة لرمضان http://e-gulfbank.com/Ramadan، ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.
وللمزيد من المعلومات حول أنشطة بنك الخليج المختلفة، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على العنوان التالي: www.e-gulfbank.com، كما يمكنهم استخدام خدمة الـ «واتس آب» على الرقم 1805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على نفس الرقم للحصول على المساعدة.