ندى أبونصر
أكدت رئيسة مجموعة بيلو ميديا مها القلاف أن معرض «إنستغرامي» يسلط الضوء على الإنتاج الإبداعي الكويتي الجديد، وإظهار ابداعات المشاركين للناس لتحقيق فائدتين معا، الأولى إبراز أفكار هؤلاء الشباب والشابات لتحفيزهم وتشجيعهم وإعطائهم الدافع الحقيقي لأن يبتكروا ويطوروا ابتكاراتهم لأن لها قيمة إنسانية وليست مجرد أفكار تختفي في الأدراج.
أما الغاية الثانية، فهي تعميم فائدة هذه الإنتاجات من خلال تواصلها مع الناس واهتمامهم بها والتعرف عليها.
كان ذلك من خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته اللجنة المنظمة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي اقيم في فندق سفير انترناشونال.
واضافت ان المعرض سينطلق في من27 الى 29 يونيو الجاري في قاعة اللؤلؤة بفندق سفير إنترناشونال، تحت رعاية وزارة الدولة لشؤون الشباب.
واضافت القلاف ان الكويت ثمنت منذ نشأتها أهمية دور الشباب وأفسحت لهم المجالات الواسعة وقدمت لهم الكثير، وقد لاحظتم أن حركة النهضة الشبابية قد ازدادت في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، وقد حقق شبابنا الكثير من الإنجازات بسبب الوعي، واستطاع الشباب الكويتي أن يقتحم كل المجالات، وربما بعض هذه المجالات جديدة عليه ولم يكن يهتم بها في سنوات مضت.
وأشارت الى ان لدينا في هذا المعرض مجموعة من المنتجات الإبداعية التي اخترناها بعناية، والتي تمثل مختلف الأفكار، وسوف يكون الجمهور أمام زخم كبير من المعروضات التي تعكس الوجه الحضاري والعملي بوقت واحد لأبناء دولتنا الحبيبة، كما يتخلل المعرض جوانب ثقافية وفنية إيمانا منا بأن المعرض هو حالة إبداعية تنافسية، والجمهور هو الذي سوف يقرر المتميز منها.
بدوره قال المستشار الإعلامي عدنان فرزات ان فكرة هذا المعرض تنطلق من واقع شبابي بحت، والقاعدة الاساسية التي يقوم عليها المعرض هو صرح شبابي يتم بناؤه من أجل تحقيق انتشار لأفكار شبابية جديدة.
من جانبه قال مسؤول اللجنة الإعلامية أحمد الشمري: ان هناك خطة مدروسة على مرحلتين للترويج للمعرض الذي يعد شبابيا من الدرجة الأولى حتى ينتشر على أوسع نطاق، وقمنا باختيار «الانستغرام» بالذات لأنه برنامج أصبح حاليا سوقا جديدا يتجه إليه المواهب والباعة وكثير من الناس.