واصل بنك الائتمان الكويتي تقديم خدماته إلى المواطنين دون انقطاع خلال جائحة كورونا (كوفيد ـ 19)، حيث أعلن اول من امس صرف مبلغ يقارب 24 مليون دينار لـ 3.772 من عملاء البنك أثناء جائحة كورونا.
وأكدت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي استمرار البنك في القيام بمهامه وتقديم خدماته بالمستوى نفسه ومن دون أي انقطاع خلال جائحة كورونا، اعتمادا على بنية تكنولوجية قوية وراسخة.
وقالت: إن البنك، وقبل جائحة كورونا، اعتمد نهج إنجاز جميع معاملاته إلكترونيا (ONLINE) عبر تطبيق «الائتمان» على الهواتف الذكية ومن خلال بوابته الرسمية على الإنترنت.
وأضافت: إن العمل الذي يقوم به البنك حاليا لإنجاز معاملاته يعتمد بالكامل على التقنيات الرقمية التي وضعت على مدى السنوات الماضية، لضمان استمرارية عمل فريق البنك وإنجاز الأعمال المنوطة به تحت أي ظرف، وسواء كان اعتياديا أو طارئا.
وأوضحت الخشتي أن حزمة التقنيات المطبقة وفرت للبنك البيئة المناسبة لمواكبة تحدي جائحة كورونا، حيث تم استخدام الـ ToughPad للسماح للمهندسين ذوي الاختصاص بالولوج إلى شبكة البنك بطريقة آمنة وإنهاء الأعمال والمهام المنوطة بهم لضمان تقديم الخدمات للمستفيدين.
وذكرت أن «الائتمان» عمد إلى تفعيل استخدام سحابة «365 Office» التي تحتوي على تطبيقات عدة تساهم وتدعم العمل عن بعد وبفضل تلك التقنيات الحديثة والمتطورة تمكن البنك من إنجاز أعماله في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد على أكمل وجه من خلال التطبيقات الإلكترونية.
وبمناسبة قرب عودة العمل التدريجية واعداد واعتماد خطة العمل التدريجية المعدة من قبل بنك الائتمان تقدمت الإدارة التنفيذية للبنك بالشكر والتقدير والثناء للكوكبة الشبابية العاملة في بنك الائتمان الكويتي طيلة فترة تعطيل الاعمال بالدولة اثناء جائحة كورونا الذين أبلوا بلاء حسنا في القيام بأعمال البنك بكل مهنية منعا لأي تعطيل أو تأخير، والتي منها تقديم دفعات القروض للعملاء إلكترونيا «ONLINE» إضافة للأعمال المساندة المالية والإدارية.