محمد راتب
أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية سعد العبدالله التعاونية مرشد الطرقي نجاح الخطة التسويقية المنبثقة من استراتيجية مجلس الإدارة في زيادة مبيعات الجمعية، حيث تجاوزت 34 مليون دينار عن السنة المالية المنتهية 31 أكتوبر 2019 بزيادة 444.144 ألف دينار عن العام الماضي وذلك وفق خطة محكمة تهدف الى استقطاب المساهمين والمستهلكين عبر المهرجانات والعروضات.
وأوضح الطرقي في تصريح صحافي أن مجلس الادارة قد واجه تحديا كبيرا منذ تسلمه زمام أمور الجمعية وهو انخفاض في المبيعات خلال العامين الماضيين، حيث تم وضع حلول سريعة لمعالجة هذه المشكلة والتي أثمرت أخيرا زيادة المبيعات لهذا العام عن طريق التنويع في المهرجانات، حيث يخصص مهرجان للمساهم بين الفترة والأخرى وآخر يخصص للمستهلك، بالإضافة الى العروض الأسبوعية المستمرة على الخضار والفاكهة.
وقـــال الــطـــرقــي: ان استراتيجية مجلس الادارة تضمنت أيضا تفعيل بطاقة العائلة عن طريق تنظيم المهرجانات والخدمات الخاصة بالمساهمين وذلك لجذب اهالي المنطقة الحاملين لهذه البطاقة، وتكون لهم خصوصية التسوق كونهم شركاء في إدارة أموال الجمعية، مشيرا إلى اننا نأمل في السنة المالية الجديدة ان نحقق الهدف المنشود وهو الزيادة في المبيعات والمساهمة في تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة.
وأشاد بالتزام الادارة التنفيذية باستراتيجية مجلس الادارة الهادفة للنهوض بالمركز المالي للجمعية، مؤكدا أن مجلس الإدارة مستمر في تقديم الخدمات النوعية لأهالي المنطقة، حيث ستعلن عن المهرجانات والعروضات في وقتها المناسب.