- العثمان: مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في التجربة المصرفية التي يحصلون عليها والظروف الاستثنائية تزيدنا إصراراً على تقديم المزيد
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة متنوعة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار، قام البنك بإجراء سحب الجوهرة الربع سنوي والإعلان عن فوز سوسن محمد وهبي بمبلغ 250 الف دينار وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك.
علما بأن جميع سحوبات الجوهرة الشهرية والربع سنوية تتم تحت إشراف ومراقبة شركة «ديلويت» العالمية. ويعاود بنك الكويت الوطني إجراء سحوبات الجوهرة بشكل طبيعي بعد الانتهاء من إجراء كافة السحوبات المؤجلة بنهاية شهر يونيو والتي كانت قد توقفت بسبب ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية نتيجة جائحة فيروس كورونا الوبائي، وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة بإجراء السحوبات التي تم تأجيلها أثناء فترة التوقف الماضية ومع الالتزام بالمعايير الصحية الوقائية.
وقد قام البنك بالإعلان خلال الأسابيع القليلة الماضية عن أسماء الفائزين بالسحوبات المؤجلة كالتالي:
بدرية خضير بوشعبون الفائزة بجائزة 125 الف دينار عن السحب الشهري المؤجل بتاريخ 26 مايو الماضي، إسماعيل عبد الرضا الفائز بجائزة 5000 دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 12 مايو، يعقوب محمد العوض الفائز بجائزة 5000 دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 19 مايو، هاضل مسري السبيعي الفائز بجائزة 5000 دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 2 يونيو، حورية محمد البحارنه الفائزة بجائزة الفائزة بجائزة 5000 دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 9 يونيو، بدور صلاح الهزيم الفائزة بجائزة الفائزة بجائزة 5000 دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 16 يونيو، أسرار جابر هاشم الفائزة بجائزة 5000 دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 23 يونيو
وتعقيبا على عودة إجراء سحوبات الجوهرة، أعلن مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان قائلا: مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في التجربة المصرفية المتميزة التي نقدمها لهم ولن تثنينا الأزمات والظروف الاستثنائية عن تقديم المزيد، بل ستزيدنا إصرارا على مضاعفة الجهود من أجل منحهم المزيد من المكافآت الفريدة والاستثنائية التي ترسخ تميز عملائنا واستفادتهم من تفوق الوطني وريادته. وأضاف: تتميز استراتيجيتنا في مكافأة عملائنا بتطابقها مع تطلعاتهم وتلبيتها لاحتياجاتهم بفضل قدرتنا على استطلاع تلك التطلعات نتيجة تواصلنا الدائم معهم من خلال قنوات الوطني المتنوعة، إضافة إلى تفوقنا في بناء قاعدة بيانات ضخمة على مدار السنوات الماضية وامتلاك أدوات تحليلية فائقة ومتطورة.
وأكمل العثمان قائلا: أثبتت جائحة كورونا وما فرضته من تداعيات حرص الوطني على حقوق عملائه من حصولهم على فرصة الدخول في كافة السحوبات التي تم تأجيلها وتمديد صلاحية نقاط مايلز الوطني ونقاط برنامج مكافآت الوطني لتعويض العملاء عن الإجراءات التي اتخذناها في الأزمة لضمان الحفاظ على سلامة عملائنا وتطبيقا لتعليمات الجهات المعنية.
واختتم العثمان مؤكدا على سعادته بالعودة إلى إجراء سحوبات الجوهرة بشكل طبيعي بعد الانتهاء من إجراء السحوبات المؤجلة، ومؤكدا على حرص الوطني على سلامة عملائه التي تأتي في المقام الأول وهو ما انعكس على كافة الإجراءات والجهود التي يقوم بها البنك خلال الأزمة والتي تأتي استمرارا لتقديم الوطني لمصلحة عملائه بصدارة مساعيه وجهوده على مدار تاريخه. ويقدم بنك الكويت الوطني منذ العام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنويا.